الإفراج عن نجم الدوري الإنجليزي بكفالة بسبب تهمة الاعتداء

تاريخ النشر: 07/10/2021
148
منذ سنتين
الإفراج عن نجم الدوري الإنجليزي بكفالة بسبب تهمة الاعتداء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن إطلاق سراح نجم الدوري الإنجليزي، بـ"كفالة مالية"، بعد اعتقاله بتهمة الاشتباه في اعتداء جنسي، بحادث داخل ملهى ليلي في ساعة مبكرة من صباح الأربعاء الماضي.

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، اليوم، أنه تم إلالقاء القبض على لاعب في العشرينات من عمره من فريق برايتون، للاشتباه في اعتداء جنسي على إمراة يوم الأربعاء، ضمن فردين تم القبض عليهم.

وأفادت الصحيفة، أن شرطة ساسكس، تم الإفراج عن اللاعب بكفالة بعد اعتقاله، في واقعة حادث ملهى ليلي على الواجهة البحرية، بعد اعتقاله للاشتباه بارتكابه اعتداء جنسي، ولم يتم الكشف عن اسمه لأسباب قانونية واعتقل مع رجل في الأربعينيات من عمره.

ونشرت الصحيفة الإنجليزية، بيان الشرطة، وجاء على النحو التالي: "رجلًا في الأربعينيات من عمره ورجلًا في العشرينيات، كلاهما من نادي برايتون، اعتقلوا وأفرج عنهم بكفالة مشروطة حتى 3 نوفمبر القادم بينما تتواصل التحقيقات".

وذكرت الصحيفة، أنه تم القبض على رجلين بعد أن أبلغت إمرأة عن تعرضها لاعتداء جنسي في مكان في برايتون، في الساعات الأولى من يوم الأربعاء (6 أكتوبر)، وتم القبض على رجل في الأربعينيات من عمره ورجل في العشرينات من العمر، وكلاهما من برايتون، للاشتباه في ارتكابهما اعتداء جنسي وبقي في حجز الشرطة في هذا الوقت.

اقرأ أيضا

السعودية تتربع العرش.. تعرف على أغنى 10 ملاك أندية كرة قدم في العالم

لاوتارو مارتينيز ينشر الرعب داخل إنتر ميلان.. لهذا الأمر !

حمل تطبيق سعودي الآن