الطريق إلى المونديال.. الإمارات وإيران موقعة تكسير عظام

تاريخ النشر: 07/10/2021
339
منذ سنتين
الطريق إلى المونديال.. الإمارات وإيران موقعة تكسير عظام

بحثا عن الفوز الأول، يدخل المنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم تحديا صعبا عندما يلتقي إيران مساء اليوم في ستاد الوصل في زعبيل في الجولة الثالثة للتصفيات الأسيوية المؤهلة إلى كأس العالم .

وتمثل المباراة بالنسبة للإمارات فرصة ذهبية لاستعادة التوازن في التصفيات وتحقيق ضربة بداية حقيقية يحصد من خلالها الفوز الأول بعد التعادل في أول جولتين أمام سوريا ولبنان وحصد نقطتين فقط .

ويتيح الفوز للإمارات الوصول للنقطة 5 والتقدم خطوة كبيرة في رحلة المنافسة بخلاف غلق باب الرحيل أمام فان مارفيك المدير الفني الذي تعرض لانتقادات كبيرة في الفترة الأخيرة .

وتملك إيران في المقابل 6 نقاط وتتصدر الجدول وتبحث عن نتيجة إيجابية تواصل بها التواجد في المركز الأول .

ويخوض المنتخب الإماراتي لقاء الليلة تحت شعار " الفوز فقط " بعد معسكر جيد تحت إشراف فان مارفيك تم خلاله تحسين اللمسة الأخيرة وتطوير الجانب التهديفي بخلاف تطوير الأداء الدفاعي وإصلاح الأخطاء التي ظهرت في الفترة الأخيرة .

ويراهن الجهاز الفني للمنتخب الإماراتي على قوته الضاربة ممثلة في خليفة الحمادي وشاهين عبدالرحمن وليما وكايو وعلي مبخوت وماجد حسن وماجد راشد وعبدالله رمضان واللعب بطريقة 4-2-3-1 .

ويعول فان مارفيك والجماهير الإماراتية الكثير على قوة مثلث الهجوم المكون من كايو وليما وعلي مبخوت في هز شباك إيران وقيادة المنتخب لحصد 3 نقاط غالية في سباق المجموعة .

وتبدو كل السيناريوهات مفتوحة على مصراعيها لمتابعة 90 دقيقة مثيرة تجمع بين الإمارات وإيران في رحلة البحث عن بطاقة التأهل إلى بطولة كأس العالم المقبلة في قطر 2022 .

من جانبه أكد فان مارفيك المدير الفني للمنتخب الإماراتي ارتياحه للمستوى الذي ظهر عليه لاعبيه في المعسكر الأخير بعد نهاية الجولة السادسة من عمر دوري أدنوك للمحترفين .

وقال مارفيك : لدينا طموحات كبيرة في بدء التصفيات الأسيوية عبر مباراة إيران وتحقيق الفوز فيها وطي صفحة التعادل في أول جولتين، لدينا مجموعة مميزة من اللاعبين نراهن عليهم كثيرا في ترجيح كفة الفريق من أجل الحصول على صدارة المجموعة .

اقرأ أيضا

لفتة جميلة.. الإمارات تنصب الاحتفالات باليوم الوطني السعودي 91

الآسيوي يعلق على استبعاد السعودية واستضافة الإمارات للأدوار القادمة للبطولة القارية

حمل تطبيق سعودي الآن