السعودية تحقق الأحلام في البريميرليج.. "شراء مبابي لنيوكاسل"

تاريخ النشر: 07/10/2021
381
منذ سنتين
السعودية تحقق الأحلام في البريميرليج.. "شراء مبابي لنيوكاسل"

في مفاجأة سارة لجميع عشاق الكرة، أعلن أكثر من مصدر عالمي، اقتراب المملكة العربية السعودية، من الاستحواذ على نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

وواجهت المملكة، ممثلة في صندوق الاستثمار السعودي، خلال الـ18 شهرًا الماضي، العديد من العقبات، من أجل حسم صفقة شراء نيوكاسل.

ولكن، صحيفة "ذا أتلتيك"، كشفت مساء أمس الأربعاء، انتهاء هذه العقبات، مع اقتراب جميع الأطراف، من التوصل إلى اتفاق رسمي.

وحسب صحيفة "سكاي سبورتس" العالمية، من المتوقع أن يتم الإعلان اليوم عن اتمام الصفقة، وهناك تفاؤل بين جميع الأطراف أن يتم الأمر خلال الساعات المقبلة.

الأنباء أثارت سعادة جماهير نيوكاسل، التي تسعى لمشاهدة الفريق بعد عصر مايك أشلي المالك الحالي، الذي لم يقدم الكثير للنادي العريق.

وطالبت الجماهير الإنجليزية بشراء الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان والتعاقد مع في الصيف المقبل، والذي يعد أحد أفضل اللاعبين في العالم حاليًا.



الأمر أثار تعجب حساب "Squawka Footnall" المختص بجمع المعلومات الرقمية عن كرة القدم، حيث علق: "لم يستغرق الأمر كثيرًا قبل أن تطلب جماهير نيوكاسل التعاقد مع مبابي".

جدير بالذكر أنه في حال إتمام الصفقة بشكل رسمي، سيكون نادي نيوكاسل، صاحب أغنى ملكية في العالم، بمبلغ 320 مليار جنيه إسترليني، متفوقًا بفارق كبير على مانشستر سيتي الإنجليزي، المملوك للشيخ الإماراتي منصور بن زايد، حيث تصل ثروته، إلى 23 مليار يورو.


اقرأ أيضا

بوجبا ينهي أحلام ريال مدريد وباريس سان جيرمان ويجدد ليونايتد

باريس سان جيرمان يجهز ضربة "قاتلة" جديدة إلى ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن