أغلى من رونالدو وصفر أهداف ..هل تنهي الشائعات مسيرة بيريرا مبكرا في الهلال؟

تاريخ النشر: 07/10/2021
952
منذ سنتين
أغلى من رونالدو وصفر أهداف ..هل تنهي الشائعات مسيرة بيريرا مبكرا في الهلال؟

منذ أن تعاقد نادي الهلال مع البرازيلي ماتيوس بيريرا خلال إنتقالات الصيف الجارية والشائعات لا تتوقف عن مُطاردته ..بشكل بات معه إستمرار هذا النجم الكبير في قلعة الزعيم أو الدوري السعودي للمحترفين أمراً صعباً للغاية.

عانى اللاعب البرازيلي مُبكراً من "هوجة" الشائعات التى يبدو إنها ستكون كلمة السر في رحيله عن صفوف النادي العريق ، ونتحدث في السطور التالية عن الشائعات في مسيرة بيريرا مع الهلال والتى لم تستمر سوى أسابيع قليلة.

1_أغلى من رونالدو

قبل أن يشارك اللاعب البرازيلي في أي مباراة مع الهلال ، بل قبل ظهوره في أي مران أو تقديمه لوسائل الإعلام ، تحدثت تقارير إعلامية عن قيمة الصفقة وقالت التقارير أن بيريرا دخل ضمن قائمة أغلى 100 صفقة أبرمت في فترة الانتقالات الصيفية مُتقدماً على عدة نجوم كبار يتقدمهم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل إلى مانشستر يونايتد، بحسب موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص بانتقالات اللاعبين.

ووفقا للموقع المختص في قيمة اللاعبين والأندية، فإن قيمة انتقال اللاعب البرازيلي إلى الهلال بلغت 18 مليون يورو، بعد شراء عقده من وست بروميتش الإنجليزي، وتواجد في المركز الـ "44" على مستوى أغلى صفقات العالم في فترة الصيف.

وتعد صفقة انتقال بيريرا إلى الهلال، أغلى من قيمة رحيل كريستيانو رونالدو من يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل 15 مليون يورو، حسب "ترانسفير ماركت"، والذي تواجد في المركز الـ "62" عالميا.

2_صفر أهداف

بعدما بدأ يشارك بيريرا مع الهلال ، كانت العيون تراقبه مع كل إستلام للكرة وفي كل لمسة ينتظرون هدفاً لكن هذا لم يحدث حتى الأن فالنجم البرتغالي شارك مع الزعيم في خمسة مباريات بجميع المشاركات لم يسجل خلالها أي هدفاً لكنه صنع 4.

وتعرض بيريرا بالطبع لهجوم شرس بسبب الغياب عن التسجيل طوال المباريات الخمسة التى شارك فيها مع الفريق حتى الأن.

3_أجواء المملكة

أخر الأزمات والشائعات التى واجهت بيريرا هي ما تردر عن رغبة اللاعب في الرحيل من الزعيم بل ومن الدوري السعودي بصفة عامة ، وقالت تقارير إعلامية أن بيريرا يرغب في فسخ عقده مع الهلال.

وقالت التقارير أن بيريرا ليس مصاباً ولا يشكو من أي شيء، ولكن رغبته في الرحيل عن الهلال تأتي بسبب صديقته التي أبدت عدم ارتياحها من البقاء في الرياض.

اقرأ أيضا

أول قرار من الهلال في "قضية" ماثيوس بيريرا المرعبة

ماثيوس بيريرا يرحل عن الهلال ويعود لويست بروميتش؟.. الحقيقة الكاملة

حمل تطبيق سعودي الآن