أسطورة الاتحاد يحذر نجوم السعودية قبل لقاء اليابان.. "انسوا هدف المولد"

تاريخ النشر: 07/10/2021
153
منذ سنتين
أسطورة الاتحاد يحذر نجوم السعودية قبل لقاء اليابان.. "انسوا هدف المولد"

وجه محمد نور أسطورة نادي الاتحاد والكرة السعودية، تحذيرا إلى نجوم منتخبنا الوطني، قبل لقاء اليابان مساء اليوم الخميس، في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

موعد مباراة السعودية واليابان

يستضيف المنتخب السعودي، نظيره الياباني، في تمام الثامنة مساء الخميس، على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث يتم بث اللقاء عبر شبكة قنوات SSC.

ترتيب السعودية في المجموعة

وتتقاسم السعودية صدارة المجموعة الثانية مع أستراليا برصيد 6 نقاط، بينما اليابان في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وعمان رابعا بنفس العدد، فيما يتزيل منتخبي الصين وفيتنام الترتيب بدون أي رصيد.

وطالب نور في تصريحات نقلتها "عكاظ" بعدم التهاون أمام اليابان، وعدم الانخداع في النتيجة التي حققها الأخضر ضدهم عام 2018، عندما فاز بهدف فهد المولد، والتأهل إلى مونديال روسيا.

وتابع، أن المنتخب الياباني في 2018، كان متأهلا إلى المونديال، ولم تكن تهمه النتيجة بشكل كبير، لكن لقاء اليوم مختلف، خاصة أنهم سيعملون بكل قوة وحماس للحصول على النقاط الثلاث، للاستمرار في المنافسة.

وتطرق نجم الاتحاد السابق، للحديث عن غياب سالم الدوسري، قائلا: "بلاشك تأثيره سيكون كبيراً على الأداء كون المنتخب سيفتقد إلى أهم لاعب في الدوري السعودي، ولكن الموجودين فيهم الخير والبركة، وبإذن يعوضون هذا الغياب، ومدرب منتخبنا الوطني قادر على تعويض غياب أي لاعب؛ لأن لديه سياسة واضحة، وهي الاعتماد على المجموعة، فدخول عنصر أو عنصرين لن يكون هناك تأثير كبير".

حمل تطبيق سعودي الآن