ماثيوس بيريرا يرحل عن الهلال ويعود لويست بروميتش؟.. الحقيقة الكاملة

تاريخ النشر: 07/10/2021
12105
منذ سنة
ماثيوس بيريرا

لا صوت يعلو داخل نادي الهلال وبين جماهيره فوق أزمة ماثيوس بيريرا لاعب الفريق، بعد التقارير التي كشفت عن رغبته في الرحيل خلال الفترة المقبلة.

وبيريرا البالغ من العمر 25 سنة، انضم إلى الهلال، في صيف 2021، قادمًا من صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، في أغلى صفقة في تاريخ المملكة، حيث قدرت قيمتها بـ90 مليون ريال تقريبًا.

وبعد شهرين من التعاقد معه، تقدم بيريرا، بطلب رسمي إلى إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، للرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، والعودة إلى صفوف ويست بروميتش الإنجليزي، بسبب عدم تأقلم زوجته، مع الحياة في المملكة العربية السعودية.

وكشفت قناة الإخبارية الرياضية، حقيقة تواصل بيريرا مع إدارة ويست بروميتش من أجل بحث رحيله عن الهلال والعودة مرة أخرى لصفوف فريقه الإنجليزي.

وأكدت على عدم صحة الأخبار المتداولة بشأن رغبة بيريرا في العودة إلى ويست بروميتش، إضافة لعدم وجود أي تعليق من إدارة النادي الإنجليزي على هذا الأمر، وعدم وجود أي شئ رسمي يخص هذا الأمر أو داخل الإعلام الإنجليزي.

وكان الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، قد ألمح إلى تقديم بيريرا، طلب جديد إلى إدارة الهلال، بالانتقال إلى فريقٍ آخر، على سبيل الإعارة، مقابل تخفيض راتبه.

وكتب المريسل في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "في بلدٍ ما، وفي نادٍ ما، وفي لعبةٍ ما.. اللاعب الغالي، يطلب من الإدارة، الذهاب لفريق آخر، بنظام الإعارة، مشيرًا إلى هناك نادي آخر، مستعد للتعاقد معه، كما أكد أنه مستعد لتخفيض راتبه، مع النادي الجديد".

وكشف المريسل، بشكل غير مباشر، من خلال لغزه الجديد، عن أن إدارة الهلال، طلبت من النجم البرازيلي، الاجتماع معه، بحضور وكيله "في مقر النادي أو عبر اتصال مرئي"، خلال 72 ساعة.

جدير بالذكر أن بيريرا، خاض 5 مباريات رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في مختلف المسابقات، لم يسجل خلالها أي هدف، مكتفيًا بـ4 أسيست إلى زملائه.

حمل تطبيق سعودي الآن