الهلال "ينافس" ريال مدريد على نجم النصر.. ميسي السعودية

تاريخ النشر: 06/10/2021
10048
منذ سنتين
الهلال "ينافس" ريال مدريد على نجم النصر.. ميسي السعودية

دائمًا ما يؤكد خبراء كرة القدم، في المملكة العربية السعودية، أن سالم الدوسري، جناح نادي الهلال، هو اللاعب السعودي الوحيد، المرشح للاحتراف في الملاعب السعودية.

والدوسري البالغ من العمر 30 سنة، خاض تجربة احترافية في الملاعب السعودية، عندما انضم إلى فياريال الإسباني، على سبيل الإعارة، في الفترة من يناير إلى يوليو 2018.

ولكن، الصحف اليابانية، وقبل مواجهة منتخب بلادها أمام الأخضر السعودي، ركزت على لاعب سعودي آخر، يُقدم سحرًا كرويًا كبيرًا، داخل المستطيل الأخضر.

* ساحر الأخضر

وهذا اللاعب؛ هو أيمن يحيى، جناح نادي النصر، الذي انضم إلى معسكر منتخب السعودية، استعدادًا لمواجهتي اليابان والصين، في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الآسيوية، المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وشبهت صحيفة "نيكان سبورت"، نجم النصر البالغ من العمر 20 سنة، باللاعب الياباني الشاب تاكيفوسا كوبو، جناح نادي ريال مدريد، المعار إلى ريال مايوركا الإسباني.

وبدأ كوبو، مسيرته الكروية في العملاق الإسباني برشلونة، ولقب وقتها بـ"ميسي اليابان"، قبل أن ينتقل إلى الغريم ريال مدريد، الذي أعاره إلى فياريال، ثم مايوركا، في صيف 2021.

وترى الصحيفة اليابانية، أن يحيى قادر على نثر سحره، في عالم الساحرة المستديرة، مثلما فعل كوبو.

- إذًا.. ماذا بعد هذا التشبيه العالمي من الصحف اليابانية؟!

اعتبر قطاع كبير من الجماهير النصراوية، أن هذا التشبيه، بمثابة الاعتراف العالمي، بقدرة أيمن يحيى، على الاحتراف في أوروبا، والانضمام إلى أكبر الأندية هُناك.

واتجهت الجماهير، الأكثر تفاؤلًا، إلى القول: "وبما أن كوبو لعب مع برشلونة وريال مدريد.. فإن يحيى، قادر على الانتقال إلى هذين الناديين، وكتابة التاريخ في دوري أبطال أوروبا".

واستغل البعض الآخر من جماهير النصر، هذا التشبيه العالمي، لتوجيه رسالة تحذير شديدة اللهجة، إلى إدارة النادي، برئاسة مسلي آل معمر.

وطالب عشاق العالمي، إدارة آل معمر، من ربط يحيى، بعقد طويل الأمد، مع الفريق الأول لكرة القدم، لمنع انتقاله مستقبلًا إلى الهلال.

ويعتقد عشاق نادي النصر، أن الهلال، سيركز على التعاقد مع أيمن يحيى، في الفترة القادمة، مثلما فعل العالمي، لسنوات طويلة، مع سالم الدوسري.

اقرأ أيضا

رسميا| النصر يحسم صفقة عالمية من برشلونة.. قنبلة آل معمر المدوية

كاريلو "يحرج" الهلال أمام النصر.. قرار رسمي مفاجئ

حمل تطبيق سعودي الآن