"صفعة الخبراء تخدم النصر".. الصرامي يقلب الطاولة على دائرة التحكيم والفار

تاريخ النشر: 06/10/2021
3322
منذ سنتين
"صفعة الخبراء تخدم النصر".. الصرامي يقلب الطاولة على دائرة التحكيم والفار

أشار سعود الصرامي المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر، إلى التصريحات المثيرة للجدل للخبير التحكيمي المصري سمير عثمان الذي شكك في قرارات غرفة الفيديو "فار" بإنها غير صحيحة والأصفر موقفه سليم في أزمة مباراة الباطن.

وكانت دائرة التحكيم قد أكدت أمس الثلاثاء أن هدف تاليسكا في مرمى الباطن غير صحيح وجاء من تسلل، مما أثار الشارع الرياضي السعودي بأن النصر يجامل على حساب الأندية الآخرى واستفاد من الأخطاء التحكيمية خلال الموسم الجاري لمسابقة الدوري.

ويحتل النصر حاليا المركز الثالث بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 12 نقطة، وبفارق 4 نقاط مع الاتحاد "المتصدر"، مع مباراة مؤجلة للعالمي، كما يسبق غريمه الأزلي الهلال "الرابع"، في جدول ترتيب دوري المحترفين، بفارق الأهداف فقط.

ونشر سعود الصرامي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مقطع فيديو للخبير التحكيمي المصري سمير عثمان، مؤكدا أن الخطوط التي أظهرتها التقارير التليفزيونية والتي أدانت نادي النصر ليست خارجه من غرفة الفار.

وكتب الصرامي: "في العام الماضي الخبير التحكيمي عمر المهنا، بعد مباراة النصر والفيصلي، شدد بأن الخطوط تم تحريكها من غرفة VAR وقال بالنص (انا أتحمل مسؤولية كلامي)، وبعدها قامت لجنة الحكام قامت بتقديم شكوى ضده؟".

وأضاف الأستاذ سعود الصرامي: "لقاء النصر والباطن، قام الخبير التحكيمي سمير عثمان بفضح VAR وأكد بأن الخطوط تم تحريكها".

اقرأ أيضا

الفراج "يطقطق" على النصر: مكانك في "المركز السادس"

نصراوي يفاحئ الفراج بعد أزمة هدف الباطن

حمل تطبيق سعودي الآن