نجم النصر: أسطورة الاتحاد قدوتي وننتظر العلامة الكاملة للأخضر

تاريخ النشر: 06/10/2021
386
منذ سنتين
نجم النصر: أسطورة الاتحاد قدوتي وننتظر العلامة الكاملة للأخضر

تحدث سامي النجعي لاعب النصر والمنتخب الأول السعودي، اليوم الأربعاء، عن حظوظ الأخضر في مباراتي اليابان والصين وعن مثله الأعلى في كرة القدم والدعم الكبير لوزارة الرياضة والاتحاد السعودي.

يلتقي الأخضر أمام نظيره الياباني، في تمام السابعة مساء غد الخميس بتوقيت السعودية، على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة بتصفيات آسيا لمونديال قطر، في حين تستضيف السعودية منتخب الصين مساء يوم الثلاثاء المقبل بالجولة الرابعة.

وقال سامي النجعي في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "صدى الملاعب": "مواجهة اليابان والصين مهمة وقوية ولا تقبل بالنسبة للاعبي الأخضر القسمة على إثنين، وإن شاء الله ستكون 6 نقاط إضافية في رصيد المنتخب السعودي في طريقه نحو مونديال قطر".

وتابع نجم المنتخب السعودي: "مباراة اليابان لا تمثل أكثر من ثلاث نقاط مثلها كأي لقاء آخر للأخضر بالتصفيات، هناك 8 مباريات وطريق طويل وسنأخذه خطوة بخطوة".

وعن قدوته في الملاعب، قال سامي النجعي: "الكابتن محمد نور أسطورة الاتحاد هو مثلي الأعلى منذ الصغر وأتمرن وأشاهده أمامي، حبيت شخصيته والأدوار الذي يقوم بها في ناديه".

تداخل رزنامة التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 مع المنافسات المحلية، لها تأثير إيجابي على المستوى العام حيث يصل اللاعب للمشاركة مع الأخضر في أعلى مستوياته مع ناديه.

واختتم سامي النجعي رسالته، موجها الشكر إلى وزارة الرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم، معربا عن آمنياته بترجمة هذا الدعم بإنجاز وطني.

اقرأ أيضا

أخبار الاتحاد اليوم| عرض رومارينيو وأرقام كورنادو.. وصدمة العبود مع الأخضر السعودي

نجم الهلال يتحدث عن "حلمه" مع الأخضر قبل مواجهة اليابان.. وسر احتفاله بـ"الأهداف"

حمل تطبيق سعودي الآن