"ريال مدريد أم برشلونة".. هالاند يفاجئ الجميع ويختار ناديه الجديد

تاريخ النشر: 06/10/2021
1115
منذ سنتين
"ريال مدريد أم برشلونة".. هالاند يفاجئ الجميع ويختار ناديه الجديد

بات التعاقد مع مهاجم قوي، هو العنوان المرتقب والأهم داخل نادي ريال مدريد الإسباني، حاليًا، عقب إسدال الستار عن سوق الانتقالات الصيفية لموسم (2021- 2022)، دون ضم لاعب من العيار الثقيل.

واشتعل الصراع بين اللاعبين الفترة الأخيرة، وأبرزها هو التعاقد مع الثنائي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دوروتموند، وكيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، في الميركاتو الصيفي القادم.

وفجرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم الأربعاء، مفاجأة من العيار الثقيل، بالكشف عن نادي "هالاند" الجديد، بعد الرحيل عن بوروسيا دورتموند.

الصحيفة، أفادت أن ريال مدريد حدد هدفه الرئيسي هو التعاقد مع كيليان مبابي، من باريس سان جيرمان، والحصول على خدماته مجانًا بعد نهاية عقده مع "حديقة الأمراء".

وفشل النادي الملكي في الحصول على خدمات "مبابي"، هذا الصيف؛ بسبب مطالب الفريق الباريسي المالية الضخمة، مما يجعل انتقال كيليان مجانًا الموسم المقبل، بعد نهاية عقده مع سان جيرمان.

وأشار التقرير إلى أن ريال مدريد، لديه اهتمام بالحصول على خدمات هالاند، لتدعيم الخط الهجومي بصفقة شبابية أخرى، بجوار كلًا من بنزيما وفينيسيوس.

ونقلت الصحيفة الإسبانية، عن برنامج "الشيرنجيتو"، أن هالاند اختار بالفعل الانتقال لريال مدريد في الموسم المقبل، رغم رغبة العديد من الأندية الأوروبية الكبرى في ضمه.

ويرتبط هالاند بعقد مع دورتموند، حتى صيف 2024، في وجود شرط جزائي بقيمة 75 مليون يورو، يسمح له بالرحيل خلال صيف 2022.

اقرأ أيضا

هل نصحت مبابي بالانضمام إلى ريال مدريد؟.. فاران يجيب

براتب خيالي.. باريس سان جيرمان يقتحم قائمة الراغبين في ضم هالاند

حمل تطبيق سعودي الآن