نصراوي يفاحئ الفراج بعد أزمة هدف الباطن

تاريخ النشر: 06/10/2021
8116
منذ سنتين
نصراوي يفاحئ الفراج بعد أزمة هدف الباطن

حرص الإعلامي الرياضي فلاح القحطاني المعروف بانتمائه للنصر، على دعم العالمي في أزمة اعتراف دائرة التحكيم بعد صحية هدف تاليسكا أمام الباطن في الدوري السعودي للمحترفين.

وفاز النصر على الباطن بهذا الهدف الوحيد الذي اعترفت دائرة الحكام بإنه غير صحيح، ليضيف ثلاث نقاط لكتيبة العالمي في مشوارها بالدوري لموسم 2021/2022.

ويحتل النصر حاليا المركز الثالث بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 12 نقطة، وبفارق 4 نقاط مع الاتحاد "المتصدر"، مع مباراة مؤجلة للعالمي، كما يسبق غريمه الأزلي الهلال "الرابع"، في جدول ترتيب دوري المحترفين، بفارق الأهداف فقط.

وكتب فلاح القحطاني عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، ردًا على تهكم الإعلامي المعروف وليد الفراج: "ماذا لو لم يتضرر النصر من أخطاء التحكيم في مباراة الفيصلي باحتساب ضربة جزاء وهدف غير صحيحين، ثلاث نقاط كانت ستضع النصر وصيفًا للمتصدر.

وكان الإعلامي الرياضي وليد الفرج قد أطلق تصريحًا ساخرًا ضد النصر بعد اعتراف دائرة التحكيم بالخطأ الذي تسبب بفوز العالمي على الباطن، قائلا: "لو تم إلغاء هدف تاليسكا في مرمى نادي الباطن لكان نادي النصر في المركز السادس".

وأضاف فلاح القحطاني: "النصر حتى الآن أكبر المتضررين من أخطاء التحكيم .. الله المستعان .. هذا قدر النصر مع أخطاء التحكيم كل موسم".

جدير بالذكر، إنه من المستحيل قانونيًا، وحسب اللوائح، أن يتم سحب نقاط المباراة، من النصر، أو حتى إعادة اللقاء، لأن الخطأ ليس فنيًا.

اقرأ أيضا

"عبث الهلال وتحكيم فالج لا تعالج".. ماذا قالوا عن "مجاملة" النصر الصادمة أمام الباطن

الفراج "يطقطق" على النصر: مكانك في "المركز السادس"

حمل تطبيق سعودي الآن