ضربة "مزدوجة" إلى برشلونة وريال مدريد.. لاوتارو مارتينيز يحسم مستقبله مع إنتر ميلان

تاريخ النشر: 06/10/2021
250
منذ سنتين
ضربة "مزدوجة" إلى برشلونة وريال مدريد.. لاوتارو مارتينيز يحسم مستقبله مع إنتر ميلان

يستمر الحديث عن مستقبل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم الفريق الكروي الأول لإنتر ميلان الإيطالي، وإمكانية تجديد عقده أو رحيله خلال الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية اليوم الأربعاء.

وخلال الفترة الماضية دخل "لاوتارو"، اهتمام العديد من الأندية لضمه في الموسم الجديد، وعلى رأس هذه الفرق ريال مدريد وبرشلونة، ومؤخرًا ظهر اهتمام نادي أرسنال لضم الأرجنتيني.

ومن المقرر أن ينتهي عقد لاوتارو مع إنتر، في يونيو 2023، ولكن النادي كان يرغب في تجديده حتى صيف 2025، لقطع الطريق على انتقاله إلى برشلونة وريال مدريد.

وكشف الصحفي فابريزيو رومانو، الذي يعمل بشبكة "سكاي سبورتس" العالمية، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "توتير"، عن آخر تطورات مستقبل لاوتارو، وإمكانية تجديد عقده مع إنتر.

وشدد على أنه خلال الأسابيع القادمة، سيوقع لاوتارو مارتينيز، على تمديد عقد جديد مع إنتر، وذلك بعد تواصله إلى اتفاق مع إدارة النادي، وسيوقع على عقود جديدة حتى 2026 مع زيادة الراتب.

والجدير بالذكر أنه منذ انضمام لاوتارو، للفريق شارك في 132 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 49 هدف، وصناعة 20 هدف آخرين.

اقرأ أيضا

تطور مفاجئ في مستقبل لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان

تعرف على ضحايا كومان في حالة الاستمرار مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن