صحف السعودية| نجم الهلال يناقش مستقبل كرة القدم وأسطورة الاتحاد يعتذر للأهلي

تاريخ النشر: 06/10/2021
689
منذ سنتين

اهتمت الصحف السعودية، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، بالتزامن مع المنافسة في بطولتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ودوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك، يوضح خلاله أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الأربعاء 6 أكتوبر 2021.

الشرق الأوسط

أعلنت وزارة الرياضة، رفع الطاقة الاستيعابية للحضور الجماهيري بصورة استثنائية إلى 100% في مباراتي الأخضر السعودي أمام نظيريه الياباني والصيني في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022 قطر.

الاقتصادية

واصل عبدالله عطيف، سالم الدوسري، محمد القحطاني، وسعد الناصر لاعبو الهلال، برامجهم العلاجية والتأهيلية،بينما أجرى الثنائي محمد البريك والبرازيلي بيريرا مرانا تنوع ما بين الجري وأداء التدريبات اللياقية.

عكاظ

قدم محمد نور أسطورة الاتحاد، اعتذاره الكبير لكافة الأهلاويين مشجعين وإدارة ولاعبين عقب مقولة "نجلدكم"، قائلا: "أقسم بالله لم أقصد الإساءة بها للنادي الأهلي، بالعكس أصدقائي وأحبابي ذو ميول أهلاوية وأكنّ للجميع الاحترام والتقدير".

الرياض 

أكد حامد البلوي المدير التنفيذي في الاتحاد، أن الشكل الذي ظهر به الفريق أمام الأهلي لم يرض اللاعبين، واعدا الجماهير بتقديم أداء جيد بعد التوقف الدولي.

الرياضية

شارك الدولي سلمان الفرج قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في الاجتماع الافتراضي الذي نظمه "فيفا" لمناقشة مستقبل كرة القدم بمشاركة قادة منتخبات العالم، وبحضور جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم وأرسين فينجر مدرب أرسنال السابق.

حمل تطبيق سعودي الآن