على رأسهم أتلتيكو مدريد.. 4 أندية "تتصارع" مع برشلونة لضم صفقة مجانية

تاريخ النشر: 06/10/2021
480
منذ سنتين
على رأسهم أتلتيكو مدريد.. 4 أندية "تتصارع" مع برشلونة لضم صفقة مجانية

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الأربعاء، عن خطة نادي برشلونة الإسباني، لتدعيم صفوف الفريق الأول بالقلعة الكاتالونية، بصفقة نارية خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن نادي برشلونة لديه اهتمام شديد بالتعاقد مع الكاميروني أندريه أونانا، حارس مرمي الفريق الكروي الأول بنادي أياكس أمستردام الهولندي.

والحارس أندريه أونانا، صاحب الـ25 عامًا، يرتبط بعقد مع أياكس أمستردام حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد، في 30 يونيو 2022، وبداية من يناير المقبل يكون لدى اللاعب حرية التفاوض مع أى نادي دون الرجوع لإدارة فريقه.

الصحيفة، أفادت أن النادي الكاتالوني يخطط لتعزيز مركز حراسة المرمى بصفقة "أونانا"، وذلك نظرًا لاقتراب البرازيلي نيتو، بديل تير شيتجن، من الرحيل في الصيف المقبل.

وأشار التقرير إلى أن الحارس الكاميروني، من ناشئين أكاديمية "لاماسيا"، التابعة لنادي برشلونة، وسيواجه البرسا منافسة شرسة مع أندية إنتر ميلان، نابولي، أتلتيكو مدريد وأولمبيك ليون، التى ترغب في ضم الحارس.

واختتم التقرير بالكشف عن رغبة اللاعب بالمشاركة في أحد من الدوريات الإسباني أو الإيطالي، ويحظى عرض برشلونة باهتمام خاص منه، ولكن الكاميروني سينتظر معرفة التفاصيل وتقييم المشروع الرياضي.

اقرأ أيضا

سواريز يتألم على وضع برشلونة "المأساوي": "أين أنت يا ميسي"

تغيير مفاجئ في مستقبل روبيرتو مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن