تطور خطير.. الهلال "يوافق" على رحيل ماثيوس بيريرا بهذا الشرط !

تاريخ النشر: 05/10/2021
13235
منذ سنتين
تطور خطير.. الهلال "يوافق" على رحيل ماثيوس بيريرا بهذا الشرط !

لا صوت يعلو داخل الهلال حاليًا، إلا على مستقبل النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم.

وبيريرا انضم إلى الهلال، في صيف 2021، قادمًا من صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، في أضخم صفقة بتاريخ المملكة، حيث قدرت قيمتها بـ90 مليون ريال تقريبًا.

ولكن، بعد شهرين فقط من التعاقد معه، ترددت أنباء قوية، عن رغبة النجم البرازيلي، في فسخ عقده مع الزعيم الهلالي؛ بسبب عدم تأقلم زوجته، في الحياة داخل المملكة العربية السعودية.

* تطور خطير..

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي أسامة البشري، عن تقديم ماثيوس بيريرا، طلبًا إلى إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، لإيجاد حل سريع، لمشكلته.

وأكد البشري في تصريحات تلفزيونية، أن بيريرا، يُعاني من مشاكل أسرية حاليًا؛ بسبب عدم تأقلم زوجته، ما يؤثر على مستواه داخل المستطيل، لذلك طلب من الإدارة، الرحيل.

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن الهلال، لا يستطيع ترك النجم البرازيلي، يرحل مجانًا، مثلما فعل الأهلي، في قضية اللاعب العالمي باولينيو.

والبرازيلي باولينيو أخبر إدارة الأهلي، بعدم استطاعته البقاء في المملكة؛ بسبب مشاكل عائلية، ليتم فسخ عقده بـ"التراضي".

وأضاف البشري: "باولينيو جاء إلى الأهلي مجانًا، ولذلك فإن رحيله عن الفريق، لم يمثل أي عبء مالي، عكس بيريرا، الذي جاء بمبلغ مالي ضخم".

وأعلن أسامة البشري، احتمالية موافقة إدارة الهلال، على رحيل ماثيوس بيريرا، مقابل سداد اللاعب، التكاليف الذي دفعها الزعيم، مقابل التعاقد معه.

جدير بالذكر أن بيريرا، لعب 5 مباريات رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لم يسجل خلالها أي هدف، بينما صنع 4 أسيست إلى زملائه.  

حمل تطبيق سعودي الآن