كورنادو يحرج صفقات الهلال والنصر.. "الآسيوي" يعلن: نجم الاتحاد الأفضل بغرب القارة

تاريخ النشر: 05/10/2021
746
منذ سنتين
كورنادو يحرج صفقات الهلال والنصر.. "الآسيوي" يعلن: نجم الاتحاد الأفضل بغرب القارة

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن فوز البرازيلي إيجور كورونادو صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في استفتاء لاعب الشهر في منطقة غرب آسيا.

وفاز نجم الاتحاد كورونادو بأفضل لاعب في غرب آسيا لشهر سبتمبر بنسبة 86.45% من أصوات المشاركين، على كل من كودجو لابا (العين الإماراتي)، ايميليو زيلايا (ضمك السعودي)، حمزة الدردور (الرمثا الأردني)، بين مالانغو (الشارقة الإماراتي)، فضل عنتر (شباب الساحل).

وكان لكورونادو دور كبير للغاية في نتائج فريقه الاتحاد من خلال تسجيل وصناعة الأهداف، ترتيب الفريق على صعيد المنافسة، بالإضافة إلى أهمية المباريات التي خاضها.

ساهم صانع الألعاب البرازيلي إيجور كورونادو في 5 أهداف مع الاتحاد خلال شهر سبتمبر، حيث سجل هدفين واحدا أمام أبها والآخر بشباك النصر وصنع ثلاثة أهداف جميعها أمام أبها.

جدير بالذكر، أن الاتحاد نجح في التعاقد رسميًا، مع النجم البرازيلي إيجور كورنادو، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة الإماراتي، منذ شهرين تقريبا ومن وقتها وهو يقدم إضافة قوية لكتيبة النمور مساهما في تدصر الفريق لدوري المحترفين السعودي.

ويتصدر الاتحاد ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 16 نقطة، من 7 مباريات، محققا الفوز في 5 مناسبات وتعادل في واحدة وخسر مثلها.

اقرأ أيضا

رسالة مثيرة من كورونادو إلى جماهير الشارقة بعد انتقاله للاتحاد

صفقة تاريخية.. 7 نقاط قوة اكتسبها الاتحاد بعد قدوم كورونادو

حمل تطبيق سعودي الآن