"مفاجأة وطلب" من إدارة الاتحاد بشأن ملعب الأمير عبدالله الفيصل

تاريخ النشر: 05/10/2021
471
منذ سنتين
"مفاجأة وطلب" من إدارة الاتحاد بشأن ملعب الأمير عبدالله الفيصل

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن مفاجأة مدوية وطلب من إدارة نادي الاتحاد إلى مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن ملعب عبدالله الفيصل.

شهدت مباراة الاتحاد ضد الأهلي والتي انتهت بفوز النمور بهدفين نظيفين خلال الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للحترفين، عودة ملعب الأمير عبدالله الفيصل التاريخي بمدينة جدة لاستضافة المباريات بعد غياب 9 سنوات.

قبل مواجهة الديربي، إدارة الاتحاد تحركت في كل اتجاه من أجل تحويل اللقاء للعب على الجوهرة المشعة إلا إنه تم الرفض من أجل خوض المنتخب السعودي مباراتيه أمام اليابان والصين عليه.

المفاجأة، أن إدارة الاتحاد معجبة حاليا بملعب عبدالله الفيصل وغيرت قناعاتها السابقة باللعب فقط على الجوهرة المشعة، حيث قررت الاعتماد على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في عدد كبير من مباريات الموسم الجاري 2021/2022.

الاتحاديون يتذكرون جيداً الإنجازات الكبيرة التي تحققت على ملعب عبدالله الفيصل وأبرزها نهائي دوري أبطال آسيا 2005 حينما احتضن لقاء الإياب أمام العين واستطاع رفاق محمد نور حصد اللقب الآسيوي بعد فوزهم بنتيجة 4-2.

وطالبت إدارة الاتحاد بخوض مباريات الفريق على ملعب عبدالله الفيصل في حاله واحدة وهو زيادة سعة الحضور إلى 100% وذلك لتحقيق الاستفادة المادية.

اقرأ أيضا

بعد تاليسكا وباولينيو.. عملاق برازيلي "يستهدف" نجم الاتحاد

"الهلال أم النصر".. كورنادو يرد: هذا هو منافس الاتحاد الوحيد

حمل تطبيق سعودي الآن