نجم الهلال يتحدث عن "حلمه" مع الأخضر قبل مواجهة اليابان.. وسر احتفاله بـ"الأهداف"

تاريخ النشر: 05/10/2021
386
منذ سنتين
نجم الهلال يتحدث عن "حلمه" مع الأخضر قبل مواجهة اليابان.. وسر احتفاله بـ"الأهداف"

حرص صالح الشهري مهاجم المنتخب السعودي وفريق الهلال، عن توجيه رسالة تطمئن جماهير الأخضر بشأن المواجهات القادمة بالتصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022.

ويلتقي المنتخب السعودي، بنظيره الياباني، بعد غد الخميس، في مباراة تقام على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر.

وقال صالح الشهري في في تصريحات للموقع الرسمي لـ"فيفا"، "تمثيل الأخضر كان حلماً بالنسبة لي وعندما تحقّق حاولت أن أبذل مجهوداً مضاعفاً ونجحت في تسجيل خمسة أهداف حتى الآن".

وعن المباريات القادمة، قال مهاجم المنتخب السعودي: "نكن كل الإحترام لليابان فهو منتخب كبير في القارة مثل المنتخب السعودي، سنحاول الاستعداد لهذا اللقاء بأفضل شكل ممكن، خصوصًا وأنها ستُقام على على أرضنا".

وأضاف صالح الشهري: "سيكون لدينا دافع كبير أمام اليابان بوجود الجمهور الذي سيكون سندًا بالنسبة لنا، وستكون مباراة جميلة سواء بالنسبة لنا كلاعبين أو للجمهور".

وعلق الشهري على مواجهة المنتخب الصيني، قائلا: "تركيزنا منصب على مباراة اليابان حاليًا، وهدفنا الأول هو مواصلة الانتصارات".

وعن طريقة احتفاله، قال مهاجم الهلال: "طريقة احتفالي بعد تسجيل الأهداف هو سر بيني وبين والدي حتى الآن، إذا تأهلنا إلى كأس العالم، من الممكن أن أكشف عن سر هذه الإحتفالية".

جدير بالذكر، أن المنتخب السعودي يتقاسم صدارة المجموعة الثانية مع أستراليا، برصيد 6 نقاط بعد الفوز أمام عمان وفيتنام، فيما يتواجد المنتخب الياباني في الترتيب الثالث برصيد 3 نقاط.

حمل تطبيق سعودي الآن