سر بقاء هاسي في الأهلي.. "سبب غامض و9 ملايين والمحياني"

تاريخ النشر: 05/10/2021
1209
منذ سنتين
سر بقاء هاسي في الأهلي.. "سبب غامض و9 ملايين والمحياني"

يستغرب قطاع واسع من الجمهور الأهلاوي، استمرار المدرب الألباني بيسينك هاسي على رأس الجهاز الفني في الفريق الأول لكرة القدم، في ظل النتائج السيئة.

وهاسي البالغ من العمر 49 عامًا، يفشل حتى الآن، في تحقيق أي فوز مع الأهلي، إذ سقط في فخ التعادل، 5 مرات، فيما خسر في مناسبتين، في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

جماهير النادي الأهلي، ركزت هجومها على الفريق الأول، في 3 محاور، ما نستعرضه لكم في "سعودي سبورت" :

ماجد النفيعي 

تحصل الرئيس الأهلاوي على نصيب الأسد من الانتقادات، بسبب التغاضي عن إقالة كل من المدرب هاسي، والمدير التنفيذي موسى المحياني.

ويعتقد البعض، أن النفيعي يرفض إقالة هاسي بسبب قيمة الشرط الجزائي التي تقدر بـ9 مليون ريال سعودي.

بيسينك هاسي

تلقى المدرب الألباني ذو الجنسية البلجيكية، انتقادات موسعة، بعضها يعود إلى اختياراته الفنية، بينما الآخر يتعلق بالانضباطية والالتزام في الفريق الأول.

على سبيل المثال، ما يزال الأهلاوية عاجزين عن تفسير حصول الفريق الأول على 3 أيام إجازة متفرقة، خلال آخر 5 أيام قبل ديربي جدة، ضد الاتحاد.

وزادت حدة الهجوم، بعدما ترك هاسي، جدة، في فترة التوقف الدولي الجارية نحو عطلة قصير في إمارة دبي، إذ طالبه الكثيرون، بضرورة العمل على تصحيح الأخطاء، وإقامة معسكر، سواء داخلي أو خارجي.

موسى المحياني

يتولى منصب المدير التنفيذي منذ شهر مايو الماضي 2021، رغم ذلك، أصبح الأكثر انتقادًا في الأهلي.

وأشار الإعلامي عبد العزيز النهدي، إلى أنه يشعر في كثير من الأحيان، أن المحياني هو مدرب الأهلي، وليس هاسي، بسبب كثرة النقاشات والتدخلات التي يقدم عليها.

وكتب علي الزهراني، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "مشروع موسى المحياني يسير وفق ما خُطط له، من فريق كان ينافس على القمة والبطولات إلى آخر بات ينافس على الهبوط، رهانك خسران يا ريس".

وما يزال النفيعي، يرفض إقالة الطرفين، المحياني وهاسي، إذ جدد فيهما الثقة خلال الآونة الماضية، أملًا في الاستقرار الفني والإداري.

ويرى البعض من الجمهور الأهلاوي، أنه ثمة سبب غامض، يدفع النفيعي إلى الإبقاء على هاسي في الأهلي، في ظل أنه حقق أسوأ انطلاقة محلية في تاريخ الراقي.

اقرأ أيضا

"من الأهلي إلى عملاق أوروبا".. مفاجأة في وجهة باولينيو القادمة

السعودية واليابان.. رينارد يصدم نجم الاتحاد بسبب لاعب الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن