ميسي يشعل فتنة تدمر باريس سان جيرمان.. أسرار الحرب الخفية بين مبابي ونيمار

تاريخ النشر: 05/10/2021
639
منذ سنتين
ميسي يشعل فتنة تدمر باريس سان جيرمان.. أسرار الحرب الخفية بين مبابي ونيمار

يتأكد يوما بعد الأخر توتر العلاقة بين الثنائي كيليان مبابي ونيمار جونيور نجمي باريس سان جيرمان، خلال الفترة الحالية، بعد اللقطة المثيرة للجدل التي شهدتها مواجهة مونبيليه السابقة بالدوري الفرنسي.

وتواجد مبابي على مقاعد البدلاء في الشوط الثاني من اللقاء، حيث قال كيليان عن نيمار، لزميله أدريس جايا "هذا الوغد لو كنت متواجدا في الملعب، ما كان سيمرر الكرة لي".

ومرر نيمار كرة ذهبية لزميله جوليان دراكسلر ليسجل من خلالها الهدف الثاني للفريق الباريسي، وهو ما أثار استياء كيليان بشدة.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، في تقرير مطول عن أسباب توتر العلاقة بين مبابي ونيمار، والتي يعود تاريخها لعام 2019، منذ رغبة النجم البرازيلي في مغادرة باريس، والعودة لبرشلونة.

*نيمار الخائن:

في عام 2019 حاول نيمار مغادرة باريس بكل الطرق نحو برشلونة، حيث دخل الناديين في مفاوضات جادة وسط موافقة نيمار على العودة للفريق الكتالوني وهو ما رفضته إدارة سان جيرمان بشدة.

بداية الأزمة بينهما، عندما غاب نيمار عن كأس السوبر الفرنسي في الصين حينها، ورفض الاحتفال مع زملائه باللقب، حتى دفعه مبابي للدخول مع الفريق لأرضية الملعب، في رسالة واضحة له: "أنت معنا ولن تغادر".

وتصرف مبابي أثار غضب نيمار بشدة، في إشارة من كليان لإعلان الحرب على زميله البرازيلي أو وصفه بالخائن لأنه أراد مغادرة مشروع باريس، الذي بدأه الثنائي سويا في عام 2017.

*سيناريو نيمار يتكرر مع مبابي:

تكرر الموقف من جديد في 2021، عندما حاول مبابي مغادرة باريس بكل الطرق نحو ريال مدريد الإسباني، وسط مفاوضات جادة بين الناديين، ولكن إداة سان جيرمان رفضت أيضا التخلي عن نجمها الشاب.

مع تجديد عقد نيمار في نهاية الموسم الماضي، وإعلان مبابي رفضه تجديد تعاقده ورغبته في الرحيل، بات البرازيلي من يعتبر زميله الفرنسي "خائنا" لمشروع باريس سان جيرمان، الذي بدأه الثنائي معا في 2017.

وأضاف تعاقد باريس سان جيرمان مع ليونيل ميسي المزيد من الثقة والوزن لنيمار داخل الفريق باعتباره صديقه المفضل، وهو ما جعل مبابي منعزلا، وبات يشعر بالوحدة لأن الجميع وقف ضد رغبته، وهو ما تسبب في لقطة تهكمه على نيمار في لقاء مونبيليه.

اقرأ أيضا

"لم نعد نريد نيمار".. جماهير باريس سان جيرمان تنقلب على الساحر

لماذا دفع محرز ثمن الهزيمة أمام باريس سان جيرمان وحده؟

حمل تطبيق سعودي الآن