الهلال يدفع الثمن.. فهد بن نافل يضحي بـ"جوهرة كروية" من أجل الخائن

تاريخ النشر: 04/10/2021
5079
منذ سنتين
الهلال يدفع الثمن.. فهد بن نافل يضحي بـ"جوهرة كروية" من أجل الخائن

يبدو أن الهلال، يدفع حاليًا، ثمن أحد قرارات فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة النادي، خلال الميركاتو الصيفي الماضي. 

والهلال تعاقد في صيف 2021، مع ثنائي القادسية خليفة الدوسري وحمد اليامي، بالإضافة إلى صانع الألعاب البرازيلي ماثيوس بيريرا، والمهاجم المالي موسى ماريجا.

وصفقة بيريرا، كلفت خزينة نادي الهلال، أكثر من 90 مليون ريال، تم دفعها إلى وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، في أضخم صفقة بتاريخ المملكة العربية السعودية.

ولكن، بعد شهرين تقريبًا من التعاقد معه، ترددت أنباء قوية عن طلب النجم البرازيلي، فسخ عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

ووفقًا للإعلامي الرياضي أسامة البشري، كشفت مصادر رسمية من وست بروميتش، في حوار معه، أن النجم البرازيلي، يرغب في إنهاء العلاقة مع الهلال؛ بسبب صديقته ثاليتا، التي لا تشعر بالراحة في العاصمة السعودية.

* جوهرة كروية..

وفي الوقت الذي يطالب فيه بيريرا، بالرحيل عن الهلال، يتألق الجوهرة البرازيلية إيجور كورنادو، مع الاتحاد، في الموسم الرياضي الحالي.

وكورنادو انضم إلى الاتحاد، في صيف 2021، قادمًا من الشارقة الإماراتي، مقابل 52 مليون ريال تقريبًا، حيث سجل 3 أهداف وصنع 6 آخرين، خلال 5 مباريات شارك فيها، ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل الانتقال إلى العميد، كان كورنادو، مرشحًا قويًا لارتداء قميص الزعيم، إلا أن إدارة بن نافل، فضل التعاقد مع بيريرا، بدلًا عنه.

والآن، يُمكن القول إن إدارة بن نافل، ضحت بـ"جوهرة كروية"، متمثلة في كورنادو، وبمبلغ أقل بـ40 مليون ريال تقريبًا، من أجل لاعب يصفه الكثيرون بـ"الخائن"، يطلب الرحيل بعد شهرين فقط؛ وهو ماثيوس بيريرا.

اقرأ أيضا

الهلال "يتفاوض" مع البلطان.. صفقة تبادلية تهز الوسط الرياضي

صدمة في الهلال والنصر.. "دعم الأهلي بـ381 مليون ريال وصفقة عالمية قريبة"

حمل تطبيق سعودي الآن