لابورتا يتوعد تشافي.. "لن تحقق حلمك في برشلونة مهما حدث"

تاريخ النشر: 04/10/2021
898
منذ سنتين
لابورتا يتوعد تشافي.. "لن تحقق حلمك في برشلونة مهما حدث"

يتواصل الحديث عن مستقبل الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة الإسباني، في ظل النتائج السيئة للغاية للفريق الكتالوني خلال الفترة الأخيرة، والتي كان أخرها الخسارة أمام أتلتيكو مدريد بهدفين دون مقابل.

وأعلن قبل مواجهة أتلتيكو مدريد يوم السبت الماضي، خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، استمرار كومان في منصبه كمدرب للفريق الكتالوني مهما حدث من نتائج في الفترة المقبلة.

وبات برشلونة قريبا أيضا من مغادرة دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة في أول جولتين أمام بايرن ميونخ وبنفيكا بثلاثية نظيفة في كل لقاء.

وكشف "راديو كتالونيا"، أن أحد أسباب استمرار كومان في منصبه وعدم رحيله رغم سوء نتائج الفريق الكتالوني في الفترة الأخيرة، هي عدم وجود بديل جاهز قادر على قيادة برشلونة.

وأوضح المصدر المقرب من برشلونة، أن خوان لابورتا رغم ضغط مجلس الإدارة عليه لإقالة كومان من منصبه وتعيين تشافي هيرنانديز بدلا منه، لكن الرئيس غير مقتنع بقدرة مدرب السد القطري على قيادة الفريق الكتالوني.

وأشار إلى أن تشافي في الفترة الحالية على الأقل لن يكون قادرا على تدريب برشلونة، في ظل عدم قناعة لابورتا بقدراته وخبراته على قيادة الفريق الكتالوني في أزمته الحالية.


اقرأ أيضا

برشلونة وأتلتيكو يملكان الصدارة.. تعرف على قائمة أغلى 10 لاعبين إسبان

مفاجآت صادمة.. تسريب كواليس استمرار كومان مع برشلونة "مهما حدث"

حمل تطبيق سعودي الآن