"زوجته وليست صديقته".. واندا نارا البرازيلية التي تقود مخطط بيريرا ضد الهلال

تاريخ النشر: 04/10/2021
2100
منذ سنتين
"زوجته وليست صديقته".. واندا نارا البرازيلية التي تقود مخطط بيريرا ضد الهلال

في مفاجأة من العيار الثقيل، طلب صانع الألعاب البرازيلي ماثيوس بيريرا، فسخ عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وبيريرا انضم إلى الهلال، في صيف 2021، قادمًا من صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، في أضخم صفقة بتاريخ المملكة، حيث قدرت قيمتها بـ90 مليون ريال تقريبًا.

ووفقًا للإعلامي الرياضي أسامة البشري، كشفت مصادر رسمية من وست بروميتش، في حوار معه، أن النجم البرازيلي، يرغب في إنهاء العلاقة مع الهلال؛ بسبب صديقته ثاليتا، التي لا تشعر بالراحة في العاصمة السعودية.

- إذًا.. أين هي الحقيقة في أزمة ماثيوس بيريرا مع الهلال؟

المثير في الأمر، أن ثاليتا، ليست صديقة ماثيوس بيريرا، مثلما قالت مصادر وست بروميتش، أو الإعلامي أسامة البشري، بل هي زوجة صانع ألعاب الهلال.

وتزوج بيريرا، من ثاليتا، منذ 3 سنوات، وذلك بعد علاقة قوية ربطتهما لمدة خمس أعوام كاملة، أي عندما كان يبلغ من العمر 17 سنة.

ولكن، الحقيقة المؤكدة؛ هي أن بيريرا، يعود إلى زوجته، في كل قراراته، سواء الشخصية أو الرياضية، حيث يثق فيها بشكل كبير جدًا.

وعن ذلك يقول النجم البرازيلي: "زوجتي تتحدث الإنجليزية بطلاقة، ومعي في كل خطوة، وتساعدني دائمًا، وتتأكد من كافة تفاصيل حياتي الاحترافية.. إنها أفضل صديق لي".

* سر القدوم للمملكة..

ولعبت ثاليتا، دورًا كبيرًا في انتقال بيريرا، إلى الهلال، خلال الصيف الحالي، وفي عقد لمدة 5 سنوات، حتى 30 يونيو 2026.

وأكد بيريرا بعد الانضمام إلى الهلال رسميًا، أن سبب اختياره الانتقال إلى الهلال، هو لتأمين مستقبله هو وزوجته وأسرته، حيث سيتقاضى راتبًا ضخمًا، بالمقارنة مع ما حصل عليه في أوروبا.

لذا، فإنه يُمكن القول، إن بيريرا جاء إلى الرياض، من أجل زوجته في الأساس، وقد يرحل منها، بسببها أيضًا، وذلك بعد فشلها في التأقلم مع الأجواء في السعودية.

* واندا نارا البرازيلية..

والكثيرون شبه "تحكم" ثاليتا، في قرارات زوجها ماثيوس بيريرا، بما تفعله واندا نارا، أشهر زوجة للاعبين، مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وإيكاردي أكد في أكثر من مناسبة، أن زوجته واندا نارا، هي من تتخذ جميع القرارات المتعلقة بحياته الشخصية والرياضية.

أيضًا، لعبت واندا، دورًا كبيرًا جدًا، في انتهاء علاقة إيكاردي، مع فريقه إنتر ميلان الإيطالي، بعد 4 سنوات كاملة، وهي من اختارت باريس، ليكون وجهته الجديدة.

حمل تطبيق سعودي الآن