مهاجم نابولي في الطريق إلى تشيلسي وزياش قد يكون الضحية

تاريخ النشر: 04/10/2021
162
منذ سنتين
مهاجم نابولي في الطريق إلى تشيلسي وزياش قد يكون الضحية

أكدت تقارير إنجليزية، اهتمام نادي تشيلسي بالتعاقد مع لورنزو إنسينيي، في صفقة انتقال مجانية، قد تمكنه من بيع المهاجم الألماني تيمو فيرنر والمغربي حكيم زياش بنهاية الموسم.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" إلى اقتراب عقد إنيسنيي من نهايته مع نادي نابولي الإيطالي بختام الموسم الحالي، وطالب اللاعب بزيادة راتبه الذي يبلغ حاليا 5 ملايين، وهو ما وضع نابولي تحت ضغط خاصة أن النادي كان سيعرض خفض الراتب نظرا لضيق موازنة النادي.

ومع توقف محادثات التجديد حتى يناير، سيكون إنسينيي حرا للاطلاع على أي عرض يتلقاه من نادٍ آخر مع بداية العام الجديد، قبل رحيله مجانا في الصيف.

وبحسب ديلي ميل، فإن تشيلسي يرغب في ضمّ بطل أوروبا 2020 مع الأزوري، صاحب الـ30 عاماً، حيث يسعى توخيل للحصول على تعزيزات ترضي طموحه وخططه على الرغم من تألق البلجيكي روميلو لوكاكو الصيف الماضي.

ووفقاً للتقرير فمن المرجح أن يغادر تيمو فيرنر وحكيم زياش في نهاية الموسم، حيث سيؤدي انتقال إنسينيي إلى ستامفورد بريدج إلى زيادة احتمالية بيعهما.

وارتبط اسم زياش بنادي ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية، وهي الصفقة التي قد تتم بفضل العلاقة الطيبة بين إدراة البلوز والروسونيري، مع العلم أن إنترميلان وتوتنهام مهتمان أيضاً بفكرة ضمّ إنسينيي بدون مقابل.

اقرأ أيضا

ميلان يخطط لتعويض نجمه التركي بحكيم زياش وتشيلسي يرد بقوة

ميلان يهاجم تشيلسي ويجهز لخطف 3 لاعبين على رأسهم حكيم زياش

حمل تطبيق سعودي الآن