سر غريب في "شكوى" أحمد موسى ضد النصر.. قضية بـ4 آلاف ريال

تاريخ النشر: 04/10/2021
1268
منذ سنتين
سر غريب في "شكوى" أحمد موسى ضد النصر.. قضية بـ4 آلاف ريال

حصل النجم أحمد موسى، على 4 آلاف ريال سعودي تقريبًا، إثر حكم قضائي، صدر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، ضد نادي النصر.

ودافع موسى البالغ من العمر 28 عامًا، عن شعار النصر، في الفترة من 2018 إلى 2020، قبل الرحيل، بعد اتفاق ودي بين الطرفين، على فسخ العقد المبرم بينهما، بالتراضي.

وأرسل فيفا، خطابًا رسميًا إلى النصر، أشار خلاله إلى إلزام عملاق الرياض، بسداد 984 يورو فقط إلى موسى، ما يعادل تقريبًا 4270 ريال سعودي، الأمر الذي سخر منه قطاع واسع من جمهور الوسط الرياضي السعودي.

وأكد فيفا أن النصر يتعين عليه أن يدفع هذا المبلغ المطلوب في فترة لا تزيد عن 45 يومًا، حتى لا يتم اتخاذ إجراءات تأديبية، مثل الحرمان من التسجيل في الفترات الانتقالية القادمة.

وكشفت صحيفة الرياضية، في عددها الورقي الصادر صباح اليوم الإثنين، سر حصول موسى على 4 آلاف ريال.

وشددت على أن موسى، قدم شكوى قضائية ضد النصر، بحجة التأخر في الحصول على القسط الأخير من المخالصة المالية، المقدر بـ3 مليون ريال، موضحة أن النيجيري خسر القضية، لكنه حصل على 4 آلاف، بعدما ثبت تأخر النصر، فقط لمدة 4 أيام، مع عدم وجود نية سيئة من النادي السعودي.

موسى ظل في منزله، بعد مغادرة النصر، صيف 2020، قبل أن يخوض تجربة قصيرة مع كانو بيلارز النيجيري، لم ينجح خلالها في استعادة مستوياته الطبيعية، لذا قرر العودة إلى المنافسات الأوروبية، حيث سبق له أن أبدع مع سيسكا موسكو الروسي وليستر سيتي الإنجليزي على الترتيب.

وعاد موسى أخيرًا إلى المشاركة مع كاراجمرك التركي، ما أهله إلى الحصول على استدعاء دولي من منتخب نيجيريا.

اقرأ أيضا

عقد بيدرو مع النصر.. كم يتقاضى البرتغالي في اليوم الواحد؟

بيتي "يخطف" الأضواء في الأرجنتين.. ماذا فعل نجم النصر؟

حمل تطبيق سعودي الآن