حمي الإقالات تظهر في دوري أدنوك.. قدوم ميكالي ومفاوضات موسيماني في الظفرة والوحدة

تاريخ النشر: 03/10/2021
104
منذ سنتين
حمي الإقالات تظهر في دوري أدنوك.. قدوم ميكالي ومفاوضات موسيماني في الظفرة والوحدة

بات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي للأهلي المصري مطروحا بقوة لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة خلفا لتين كات الهولندي صاحب البداية الهزيلة في دوري أدنوك للمحترفين لموسم 2021/2022 .

وكتبت الساعات الأخيرة تلقي موسيماني عرضا لتحمل المسئولية يتضمن حصوله على راتب شهري قيمته 250 ألف دولار بخلاف مكافأت وحوافز مالية ضخمة في حال الفوز ببطولة الدوري .

وجاءت المفاوضات بعد الأنباء التي ترددت عن رحيل مرتقب لموسيماني عن قيادة الأهلي بسبب خسارته لقبي الدوري المصري وكأس السوبر المصري في الفترة الأخيرة .

ويملك موسيماني سيرة ذاتية كبيرة تعول عليها إدارة الوحدة في حال نجاح المفاوضات وقدومه لتولى تدريب الفريق الإماراتي يتصدرها فوزه ببطولة دوري ابطال إفريقيا 3 مرات والتتويج بطلا للسوبر الإفريفي مرتين من قبل بخلاف الفوز ببطولة الدوري الجنوب إفريقي 5 مرات برفقة صن داونز ولقب كأس مصر مع الأهلي .

وكانت حمى تغيير المدربيين بدأت في دوري أدنوك مبكرا عقب قرار إدارة نادي الظفرة تعيين روجيرو ميكالي المدير الفني السابق للهلال السعودي مدربا له بعقد يمتد لنهاية الموسم الجاري خلفا للسوري محمد قويض على أمل انقاذ الفريق من الهبوط للدرجة الثانية بعد تراجع ترتيبه في الجدول إلى المركز 12 حاليا .

اقرأ أيضا

صدارة لابا ووصافة مشتركة في سباق هدافي دوري أدنوك

بالصورة| شروط الاستعانة بالحكم الأجنبي في دوري أدنوك

حمل تطبيق سعودي الآن