صدارة لابا ووصافة مشتركة في سباق هدافي دوري أدنوك

تاريخ النشر: 03/10/2021
424
منذ سنتين
صدارة لابا ووصافة مشتركة في سباق هدافي دوري أدنوك

مابين صدارة توجولية.. ووصافة مشتركة.. وحضور المحترفين.. سارت المنافسة على لقب هداف دوري أدنوك للمحترفين لموسم 2021-2022 بعد اسدال الستار عن الجولة السادسة .

وحافظ التوجولي لابا كودجو رأس حربة الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين على صدارة لائحة الهدافين برصيد 9 أهداف وهو يغرد منفردا وبات قريبا من دخول قائمة الهداف التاريخي للعين في الدوري .

ويأتي في المركز الثاني لاعبين يتقاسما الوصافة وهما سباستيان تاجليابو مهاجم النصر وبين مالانجو مهاجم الشارقة وكلاهما سجل 5 أهداف ويقدم عروضا مميزة في الموسم الجاري ويملكان فرصة كبيرة لملاحقة لابا .

وفي المركز الثالث يأتي 4 لاعبين دفعة واحدة وهم جواو ماركوس لاعب الوحدة وأنطونيو خوسي مهاجم النصر ومينا بلاسيوس وفراس بلعربي ثنائي عجمان وسجل كل منهم 4 أهداف في الدوري حتى الآن .

فيما يتصدر علي مبخوت هداف الجزيرة المخضرم قائمة المهاجمين الإماراتيين في لائحة الهدافين حاليا وسجل 3 أهداف في الدوري ولايزال الباب مفتوحا أمامه في الجولات المقبلة لزيادة غلته التهديفية .

وتشير التوقعات إلى متابعة منافسة شرسة للغاية بين هذه المجموعة من اللاعبين على لقب الهداف رغم الإنطلاقة القوية للتوجولي لابا كودجو بتسجيله 9 أهداف في 6 جولات فقط .

اقرأ أيضا

دوري أدنوك| غزارة تهديفية.. سقوط العين وهاتريك كودجو أبرز ظواهر الجولة الخامسة

لابا كودجو .. المهاجم التوجولي ينفجر في العين .. التفاصيل الكاملة

حمل تطبيق سعودي الآن