6 فرق تتنافس على لقب بطل دوري أدنوك .. الكأس في الملعب

تاريخ النشر: 03/10/2021
733
منذ سنتين
6 فرق تتنافس على لقب بطل دوري أدنوك .. الكأس في الملعب

الدوري في الملعب.. عنوان يفرض نفسه بقوة حاليا على أروقة الكرة الإماراتية بعد اسدال الستار عن الجولة السادسة من عمر دوري أدنوك للمحترفين لموسم 2021-2022 .

وتتجه كل المؤشرات حاليا إلى منافسة شرسة جدا على لقب بطل دوري أدنوك من جانب 6 فرق على الأقل تملك الحظوظ الأكبر في المنافسة وامكانية تقديم نسخة استثنائية لا تنسى .

ويتصدر حاليا العين قمة الدوري برصيد 14 نقطة من 4 انتصارات وتعادلين ولكنها صدارة بفارق نقطة واحدة عن أقرب ملاحقيه الجزيرة الحصان الأسود هذا الموسم الذي حقق 13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل وخسارة وبات مرشحا قويا .

ويأتي في المركز الثالث حاليا فريق أخر يقدم عروضا رائعة وهو الشارقة الذي جنى 12 نقطة من 3 انتصارات وتعادلين وهزيمة ثم فريقين في المركز الرابع وهما عجمان وشباب أهلي دبي وكلاهما حصد 11 نقطة أي 5 فرق لا يزيد فارق النقاط بينها عن 3 نقاط أي جولة واحدة وينضم لها صاحب المركز السادس النصر الذي يملك 10 نقاط ويتيح له الفوز في الجولة المقبلة مع تعثر الجزيرة التقدم للمربع الذهبي لجدول الترتيب .

ولا أحد ينسى الوصل والوحدة وكلاهما رغم البداية السيئة إلا أنه لايزال يملك الحظوظ للتواجد في المربع الذهبي بالجولات المقبلة .

وأهم ما يميز دوري أدنوك في 6 جولات هي التكافوء الكبير وتقارب المستوى بين الفرق المختلفة وخاصة من المراكز الأول إلى العاشر .

اقرأ أيضا

البديل الذهبي يضرب بقوة في دوري أدنوك

3 أسرار وراء تراجع شباب أهلي دبي في دوري أدنوك.. التفاصيل الكاملة

حمل تطبيق سعودي الآن