النصر يستأنف التدريبات مع مدربه الجديد وتاليسكا يتجه إلى كرة السلة

تاريخ النشر: 03/10/2021
797
منذ سنتين
النصر يستأنف التدريبات مع مدربه الجديد وتاليسكا يتجه إلى كرة السلة

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تدريباته بعد الإجازة التي منحها لهم الجهاز الفني، عقب الفوز ضد أبها في دوري المحترفين.

ويقود البرتغالي بيدرو إيمانويل المدير الفني الجديد لنادي النصر، تدريبات الفريق مساء غدا الإثنين، لأول مرة بعد توليه المسئولية رسميا، خلفا للبرازيلي مانو مينيز.

وحقق النصر فوزا هاما أمام أبها بثلاثة أهداف لهدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بهدفين لتاليسكا، وآخر لأبو بكر.

وحرص البرازيلي تاليسكا لاعب النصر، على مواصلة تدريباته، رافضا الراحة الممنوحة للفريق، حيث نشر فيديو أثناء أداء خوضه لمران بدني، في إطار الاستعداد للمباريات المقبلة.

وظهر محترف النصر، خلال الفيديو، أثناء لعب كرة السلة، بعد الانتهاء من التدريبات البدنية التي خاضها خلال فترة الراحة الممنوحة للفريق.

موعد مباراة النصر القادمة

يستعد النصر لمواجهة الوحدة الإماراتي، ضمن لقاءات ربع نهائي دوري أبطال آسيا، على ملعب مرسول بارك، في السادس عشر من أكتوبر الجاري.

ومن المنتظر أن يتواجد المستشار تركي آل الشيه رئيس هيئة الترفيه لمباراة النصر والوحدة، بعد إعلانه التواجد في الملعب لدعم ممثل الوطن في البطولة الآسيوية.

اقرأ أيضا

جماهير النصر تهاجم وكيل حمد الله بعد تصريحه ضد عبد الغني

ركلات جزاء الهلال.. هجوم ضد لجنة الحكام بسبب النصر

حمل تطبيق سعودي الآن