مانشستر يونايتد يجهز عرض "خيالي" لحسم مستقبل بوجبا وقطع الطريق على ريال مدريد

تاريخ النشر: 03/10/2021
167
منذ سنتين
مانشستر يونايتد يجهز عرض "خيالي" لحسم مستقبل بوجبا وقطع الطريق على ريال مدريد

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، موقفه من الرحيل أو الاستمرار مع الشياطين الحمر الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية اليوم الأحد.

وانضم بول بوجبا إلى مانشستر يونايتد في صيف 2016، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ويرتبط مع الشياطين الحمر بعقد حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد، في 30 يونيو 2022.

وبوجبا يبرز اسمه على طاولة ريال مدريد، باريس سان جيرمان، ويوفنتوس، منذ فترة ليست بالقصيرة، كما أن اللاعب أعرب بنفسه عن رغبته في ارتداء قميص عملاق إسبانيا.

وأكدت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، اليوم، أن إدارة مانشستر يونايتد ترغب في تجديد عقد بوجبا، خلال "عيد الميلاد المجيد"، من خلال تقديم عقد جديد بقيمة (400 ألف جينه إسترليني)، في الأسبوع الواحد.

الصحيفة، شددت على أن لاعب الوسط، من الممكن التحدث مع الأندية التى ترغب في الحصول على خدماته مجانًا، بداية من يناير المقبل، لأنه سيكون حرًا.

وأشار التقرير إلى أن باريس سان جيرمان، كان على استعداد لتقديم عرض براتب 510 آلاف جنيه إسترليني، أجرًا أسبوعيًا للفرنسي بوجبا.

والجدير بالذكر أن بوجبا، منذ انضمامه إلى مانشستر يونايتد، شارك مع الفريق في "215 مباراة" بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 38 هدف، وقدم 49 تمريرة حاسمة لأصدقائه.




اقرأ أيضا

بسبب بوجبا.. فان دي بيك يقرر الرحيل عن مانشستر يونايتد

بوجبا يتلاعب بمانشستر يونايتد قبل أيام من نهاية عقده

حمل تطبيق سعودي الآن