"تمرد كاريلو وبيريرا وخصم نقاط في دوري المحترفين".. ماذا يحدث في الهلال؟

تاريخ النشر: 02/10/2021
4780
منذ سنتين
"تمرد كاريلو وبيريرا وخصم نقاط في دوري المحترفين".. ماذا يحدث في الهلال؟

تعرض نادي الهلال، لضغوط شديدة، خلال الأيام الماضية، خاصة مع البداية السيئة، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

واكتفى الهلال، بتحقيق 3 انتصارات فقط، مقابل 3 تعادلات، في المباريات الست الأولى، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونتيجة هذه البداية السيئة، في مسابقة الدوري، تعالت أصوات الجماهير الهلالية، لـ"طرد" البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

* شائعات عديدة..

ولكن، لم تتوقف الأزمة، عند المطالبة بـ"طرد" جارديم، بل أن هُناك مجموعة من الشائعات التي طاردت الفريق؛ على النحو التالي:

- إبعاد الهلال، من دوري أبطال آسيا؛ بسبب شكوى الإيطالي سيباستيان جيوفينكو.

- خصم نقاط من الهلال، في دوري المحترفين؛ بسبب شكوى البرازيلي جابرييل.

- إدعاء البيروفي أندريه كاريلو "الإصابة"، للهروب من الهلال.

- غضب البرازيلي ماثيوس بيريرا، من وعد الهلال الكاذبة، وتعمده الغياب عن لقاء الحزم.

واستخدمت جماهير الغريم الأزلي النصر، هذه الأحداث، للسخرية من الهلال، والتأكيد على المشاكل العديدة والفضائح داخل الفريق الأول لكرة القدم.

* رد حاسم..

ومع مرور الأيام، تأكد كذب كل هذه الإدعاءت، حيث أنه حسب الإعلامي نيكولو شيرا، كان من المقرر إصدار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قرار استبعاد الهلال، من دوري أبطال آسيا؛ بسبب شكوى جيوفينكو، يوم 26 سبتمبر، وهو ما مر دون أي عقوبة. 

كما أعلن "فيفا"، عدم إصدار أي عقوبة ضد الهلال، في شكوى البرازيلي جابرييل، لاعب كورنثيانز، الذي اتهم الهلال، بـ"خداعه" بعد الاتفاق للتعاقد معه، وبالتالي تأكد كذب إدعاء خصم النقاط.

من ناحيته، اعتراف الإعلامي العالمي جوستافو بيرالتا، بـ"إصابة" أندريه كاريلو، رغم انضمامه لمنتخب بلاده بيرو، في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022، واحتمالية غيابه أمام تشيلي، وبالتالي، فإن هذا اعتراف عالمي، بعدم هروب اللاعب، من الهلال. 

وأخيرًا، كشفت صحيفة "الرياض"، عن الأشعة التي خضع لها بيريرا، أثبتت إصابته، إلا أنه سيكون جحاهزًا لمواجهة بيرسبوليس الإيراني، يوم 16 أكتوبر الجاري، في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

حمل تطبيق سعودي الآن