بن نافل "يستغنى" عن ثلاثي الهلال.. و"يتفق" على صفقة تبادلية مع الأهلي ونجم عالمي

تاريخ النشر: 02/10/2021
11222
منذ سنتين
بن نافل "يستغنى" عن ثلاثي الهلال.. و"يتفق" على صفقة تبادلية مع الأهلي ونجم عالمي

يعيش نادي الهلال، أجواءً متوترة للغاية، بعد البداية المتذبذبة للفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

والهلال فقد 6 نقاط كاملة، في المباريات الست الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث حقق 3 انتصارات، مقابل مثلهم من التعادلات.

ووجهت جماهير الهلال، أسهم النقد إلى البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، حيث طالب قطاع كبير، بـ"طرده" في أسرع وقتٍ ممكن.

* موقف الرئيس..

ولكن، يبدو أن فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، لديه وجهة نظر مختلفة عن الجماهير، حيث يشعر بغضب كبير، ضد عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم، وليس المدرب.

وعقد بن نافل، اجتماعًا عاجلًا مع نجوم الهلال، للحديث عن أسباب تراجع مستواهم، مع الفريق الأول، في الموسم الرياضي الحالي.

ومن ناحيته، استغل جارديم، غضب بن نافل، لتقديم تقرير فني له، يطالب خلاله بـ"طرد" عدد من نجوم الزعيم، والتعاقد مع بدلاء عنهم؛ وفقًا للإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل.

- إذًا.. ما هي طلبات ليوناردو جارديم في الهلال؟!

وفقًا لما ذكره المريسل عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، طالب المدرب البرتغالي، طرد الثلاثي الأجنبي "الفرنسي بافيتيمبي جوميز، الأرجنتيني لوسيانو فييتو، البيروفي أندريه كاريلو".

وشدد ليوناردو جارديم، على ضرورة التعاقد مع 3 لاعبين أجانب، بدلًا منهم؛ في المراكز التالية:

1- قلب دفاع.

2- جناح أيمن.

3- قلب هجوم.

وأقوى المرشحين لتدعيم قلب دفاع الهلال؛ هو المغربي رومان سايس، نجم وولفرهامبتون الإنجليزي، بينما تجدد الحديث عن البرازيلي لوكاس مورا، جناح أيمن توتنهام هوتسبير، لخلافة كاريلو.

أما في قلب الهجوم، فهناك مجموعة من الأسماء؛ في مقدمتها المهاجم الكونغولي الكبير سيدريك باكامبو، نجم بيكين غوان الصيني، والذي سيصبح حرًا، في يناير القادم.

وباكامبو البالغ من العمر 30 سنة، لعب في أندية سوشو وبوردو في فرنسا، وبورصا سبور التركي، بالإضافة إلى فياريال الإسباني، قبل الانتقال إلى الصين.

وطوال مسيرته، سجل باكامبو، 147 هدفًا، وصنع 36 آخرين، خلال 339 مباراة رسمية، في مختلف البطولات.

كما هُناك اسم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم النصر، مطروحًا بقوة، حيث ذكرت صحيفة "الشبابية"، أن 4 من داعمي الزعيم، أعلنوا عن تكفلهم بقيمة الصفقة، في الصيف القادم، في حال موافقة الإدارة.

* صفقات محلية..

وبخلاف هذه الصفقات، فإن إدارة نادي الهلال، تحاول حسم مجموعة من الصفقات المحلية أيضًا، خلال الفترة القادمة.

وأهم الصفقات المحليةح التعاقد مع الحارس محمد الربيعي، والجناح عبدالرحمن غريب، ثنائي الأهلي.

وأكثر من مصدر إعلامي، ألمح إلى اقتراب النجمين من الهلال بالفعل، خاصة غريب، في صفقة تبادلية ضخمة مع الأهلي، قد تتضمن انتقال عبدالله الحمدان ومدالله العليان ومحمد جحفلي وعدد آخر من اللاعبين، إلى قلعة الراقي.

أيضًا، يتواجد اسم اللاعب عبدالإله المالكي، متوسط ميدان الاتحاد، على رأس قائمة أولويات بن نافل، في الهلال.

اقرأ أيضا

الاتحاد يتعاقد مع نجم النصر بعد "الفضيحة الأخلاقية" الصادمة

كم يتقاضى بيدرو إيمانويل من النصر "يوميا"

حمل تطبيق سعودي الآن