ماذا يحدث في الاتحاد.. "فضيحة هنريكي وتكريم الأحمدي ومفاجأة عبد الحميد"

تاريخ النشر: 01/10/2021
6654
منذ سنتين
ماذا يحدث في الاتحاد.. "فضيحة هنريكي وتكريم الأحمدي ومفاجأة عبد الحميد"

عاش نادي الاتحاد، ليلة سعيدة في ملعب الأمير عبد الله الفيصل، بعدما نجح الفريق الأول لكرة القدم في تحقيق فوز كبير على حساب الأهلي، بهدفين دون رد، في مباراة أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الفوز، أحدث تغييرات كبرى في غرفة ملابس النصر، بعضها جيد جدًا، والآخر منها، غير مقبول، ما نستعرضه لكم خلال السطور التالية في "سعودي سبورت"..

1- غضب كوزمين:

أشار المدرب الروماني في تصريحات تليفزيونية إلى أنه لم يكن راضيًا أبدًا عن أداء نجوم الاتحاد، خاصة في الشوط الأول.

وشدد كوزمين كونترا على أنه بين الشوطين، عمل على "تعنيف" اللاعبين، إلى درجة قوله: "أنتم لا تستحقون الدعم الجماهيري الذي تحظون به"، قبل أن يتغير الوضع في الشوط الثاني، برأسية كل من حجازي والشمراني.

2- تكريم الأحمدي: 

أكمل النجم المغربي كريم الأحمدي، 100 مباراة في كل المسابقات الرسمية مع الاتحاد.

وقدم الرئيس أنمار الحائلي، قميص الاتحاد مع الرقم 100، هدية خاصة إلى الأحمدي، الذي يواصل تقديم المستويات المميزة في جدة، منذ انضمامه قادمًا من فينورد الهولندي، صيف 2018.

3- مفاجأة عبد الحميد:

وأعلن أحمد كعكي، نائب رئيس الاتحاد، في تصريحات لـ"الرياضية"، إنهاء كل الأمور المرتبطة بعقد سعود عبد الحميد الجديد، موضحًا أن النادي ينتظر فقط موافقة لجنة الاحتراف.

عبد الحميد صاحب الـ23 عامًا، كان حديث الساعة في ديربي جدة، بعد غضب أهلاوي من عدم حصوله على بطاقة حمراء، يرى الأهلاويين، أنه يستحقها.

4- فضيحة هنريكي:

فضيحة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، قام بها النجم البرازيلي برونو هنريكي، ضد أحد نجوم الأهلي.

وظهر هنريكي، يؤدي حركة غير أخلاقية بأصابعه، في أثناء سير المباراة، بينما طالبت لجنة الانضباط والأخلاق، بالحصول على الشريط الرسمي من الناقل الحصري، قبل إصدار أي قرارات في هذا الشأن.

وبين هذا وذاك.. أنهى الاتحاد الجولة السابعة في صدارة جدول ترتيب الدوري بـ16 نقطة.

اقرأ أيضا

هاسي: لن أرحل عن تدريب الأهلي.. وتفوقنا على الاتحاد!

كوزمين: أنا غاضب من نجوم الاتحاد.. وهكذا انتصرنا على الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن