كومان يكشف تطورات مستقبله مع برشلونة.. ويصرح: "الوضع معقد"

تاريخ النشر: 01/10/2021
74
منذ سنتين
كومان يكشف تطورات مستقبله مع برشلونة.. ويصرح: "الوضع معقد"

كشف الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي برشلونة الإسباني، عن آخر تطورات مستقبله مع البرسا، وإمكانية مغادرة البرسا بعد مواجهة أتلتيكو مدريد.

وسقط فريق برشلونة في أول مباراتين بدوري أبطال أوروبا، الأولى أمام بايرن ميونخ بـ(3-0) والثانية ضد بنفيكا بـ(3-0)، وفي الجولات الثلاث الأخيرة من الليجا جمع البرسا 5 نقاط من أصل 9.

ويحل برشلونة ضيفًا على نظيره أتلتيكو مدريد، مساء غدًا السبت، بملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وقال كومان، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الجمعة: "النادي لم يخبرني بأي شيء، الرئيس لابورتا، كان هنا في الصباح ولم يتحدث معي".

وأضاف مدرب برشلونة، في تصريحاته قائلًا: "اعلم بأن بعض الأخبار التى سربت قد تكون صحيحة، ولكن النادي لم يقول لي أي شيء على الإطلاق".

وتحدث عن إمكانية استمراره مع البرسا في حالة الفوز على أتلتيكو، قائلًا: "الأهم هو أن يفوز الفريق غدًا، أنا هنا من أجل حبي للنادي، وجئت في وقت معقد جدًا للنادي، ويبدو الأن الوضع معقد أكثر من الوضع الذي وصلت به". 

وبسؤال كومان، هل تعتقد مع مدرب جديد سوف تكون النتائج أفضل: "لا اعلم، اعتقد لدينا نفس المجموعة والتي ستكون موجودة هنا بعد 3 أشهر أيضًا".

اقرأ أيضا

مفآجات بالجملة في قائمة برشلونة لمواجهة أتلتيكو مدريد بالدوري الإسباني

مارتيتيز يكشف حقيقة مفاوضات برشلونة.. ويصرح: "أرغب في تنفيذ عقدي"

حمل تطبيق سعودي الآن