مفاجأة مدوية.. الكشف عن المدرب المفضل لرئيس برشلونة

تاريخ النشر: 01/10/2021
322
منذ سنتين
مفاجأة مدوية.. الكشف عن المدرب المفضل لرئيس برشلونة

لا صوت يعلو داخل نادي برشلونة الإسباني، الفترة الحالية، فوق إقالة الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق الكرة الأول، بعد تذبذب النتائج الفترة الأخيرة، على مستوى بطولتي الليجا ودوري أبطال أوروبا.

وسقط فريق برشلونة في أول مباراتين بدوري أبطال أوروبا، الأولى أمام بايرن ميونخ بـ(3-0) والثانية ضد بنفيكا بـ(3-0)، وفي الجولات الثلاث الأخيرة من الليجا جمع البرسا 5 نقاط من أصل 9.

ويحل برشلونة ضيفًا على نظيره أتلتيكو مدريد، مساء غدًا السبت، بملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم الجمعة، عن مفاجأة من العيار بشأن مستقبل مدرب برشلونة الجديد، والمدير الفني المفضل لدى خوان لابورتا، رئيس البرسا، لتعينه خلفًا لكومان.

وأكدت الصحيفة، أن لابورتا، يهتم بالتعاقد مع مدرب من المدرسة الألمانية، وأبرز الأسماء التى تحصل على اهتمام الرئيس الثنائي الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي، ويورجن كلوب، مدرب ليفربول.

الصحيفة، شددت على أن توخيل، هو المدرب الألماني الأول المفضل، لدى لابورتا، أكثر من أى مدرب آخر، خاصة بعد تحقيقه دوري أبطال أوروبا 2020 على حساب مانشستر سيتي.

ولكن التعاقد مع توخيل، يعد من الأمور الصعبة والمعقدة للغاية، لارتباطه بعقد مع تشيلسي حتى 30 يونيو 2024.

والجدير بالذكر أن العديد من التقارير الإسبانية، رددت أن لابورتا رئيس البرسا، ومجلس إدارته، استقر على إقالة كومان، بعد مواجهة أتلتيكو مدريد، سواء في حالة الفوز أو الهزيمة.

اقرأ أيضا

"أين كنا".. تغريدة بصورة الراحلين تعمق جراح جماهير برشلونة

انتهت بشكل رسمي.. برشلونة يحدد موعد رحيل كومان بعد الفضيحة الأوروبية

حمل تطبيق سعودي الآن