تاليسكا "يصدم" النصر.. "وداعا" سأنتقل إلى هذا النادي فورا

تاريخ النشر: 01/10/2021
27222
منذ سنتين
تاليسكا "يصدم" النصر.. "وداعا" سأنتقل إلى هذا النادي فورا

في مفاجأة من العيار الثقيل، اقترب النجم البرازيلي أنديرسون تاليسكا، من الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وتاليسكا انضم إلى النصر، في صيف 2021، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي جوانجزو إيفرجراند الصيني، في صفقة قدرت قيمتها بـ8 ملايين يورو.

ومنذ الانضمام إلى النصر، يقدم النجم البرازيلي، مستويات مبهرة للغاية، حيث سجل 5 أهداف وصنع 2 آخرين، خلال 7 مباريات رسمية، في مختلف المسابقات.

* الرحيل اقترب..

ووفقًا للإعلامي الرياضي البرازيلي كارلوس سيريتو، تلقي تاليسكا، عرضًا مغريًا، قد يجعله يرحل عن النصر، قريبًا.

وكشف سيريتو في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن وضع نادي كورينثيانز البرازيلي، اللاعب أنديرسون تاليسكا، على رأس قائمة التعاقدات، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

- إذًا.. لماذا عرض كورينثيانز "مغري" للنجم البرازيلي؟!

خلال الأيام الماضية، أعلن تاليسكا بشكل صريح، رغبته القوية في اللعب مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي كورينثيانز.

بل أن نجم النصر المتألق، أكد أن عائلته ستكون سعيدة للغاية، لانتقاله إلى النادي البرازيلي الكبير. 

واعتبر تاليسكا، أن محطة النصر "مؤقتة"، حيث انتقل إلى قلعة العالمي، من أجل الأموال، بينما يعتبر كورينثيانز، هو حلم الطفولة، بالنسبة له.

لذلك، فإنه من المتوقع أن يقبل تاليسكا، عرض كورينثيانز، لينتقل إليه في الموسم الرياضي القادم، بعد أن يكمل العام الرياضي 2021-2022، مع العالمي.

جدير بالذكر أن أنديرسون تاليسكا، بدأ مسيرته الكروية في فريق باهيا البرازيلي، قبل الاحتراف في أوروبا، مع ناديي بنفيكا البرتغالي وبشكتاش التركي، ثم اللعب في آسيا مع جوانجزو والنصر.

اقرأ أيضا

هدف النصر "الكبير" يقترب من برشلونة

آل معمر "يطمئن" جماهير النصر.. رسالة عن المدرب الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن