برشلونة "يقيل" كومان قريبا.. ويفاوض 4 مدربين دفعة واحدة

تاريخ النشر: 01/10/2021
581
منذ سنتين
برشلونة "يقيل" كومان قريبا.. ويفاوض 4 مدربين دفعة واحدة

لا صوت يعلو داخل نادي برشلونة الإسباني، الفترة الحالية، فوق إقالة الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق الكرة الأول، بعد تذبذب النتائج الفترة الأخيرة، على مستوى بطولتي الليجا ودوري أبطال أوروبا.

وسقط فريق برشلونة في أول مباراتين بدوري أبطال أوروبا، الأولى أمام بايرن ميونخ بـ(3-0) والثانية ضد بنفيكا بـ(3-0)، وفي الجولات الثلاث الأخيرة من الليجا جمع البرسا 5 نقاط من أصل 9.

ويحل برشلونة ضيفًا على نظيره أتلتيكو مدريد، مساء غدًا السبت، بملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وأكدت إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية، صباح اليوم الجمعة، أن إدارة برشلونة، بدأ اتصالاتها، مع أربعة مدربين، لمعرفة موقفهم من تدريب البرسا، وذلك من أجل الاستقرار على تعيين أحدهما لخلافة المدرب رونالد كومان، الفترة المقبلة.

وكشفت الإذاعة الإسبانية، عن أسماء المدربين الأربعة التى تتفاوض معهم إدارة البرسا، وهما؛ (الإسباني تشافي هيرنانديز، ومواطنه روبرتو مارتينيز، والأرجنتيني مارسيلو جالاردو، والإيطالي أندريا بيرلو).

والجدير بالذكر أن العديد من التقارير الإسبانية، رددت أن لابورتا رئيس البرسا، ومجلس إدارته، استقر على إقالة كومان، بعد مواجهة أتلتيكو مدريد، سواء في حالة الفوز أو الهزيمة.

اقرأ أيضا

"فتش عن المال".. لماذا لا يرحل كومان عن برشلونة؟

"أين كنا".. تغريدة بصورة الراحلين تعمق جراح جماهير برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن