بعد 13 ثانية.. نابولي يسجل ثاني أسرع هدف في الدوري الأوروبي

تاريخ النشر: 30/09/2021
107
منذ سنتين
بعد 13 ثانية.. نابولي يسجل ثاني أسرع هدف في الدوري الأوروبي

سجل المقدوني إلماس هدف نابولي الإيطالي الأول في مرمى سبارتاك موسكو الروسي، بعد 13 ثانية فقط من زمن اللقاء المقام على ملعب "دييجو أماندو مارادونا"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ببطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي.

وذكرت شبكة "أوبتا" للاحصائيات أن إلماس أحرز ثاني أسرع هدف في تاريخ الدوري الأوروبي بعد 13 ثانية  حيث أن الهدف الأسرع بتوقيع يان سيكورا لاعب نادي سلوفان ليبيريتس السلوفاكي عام 2016 وكان في الثانية 12.

ويحتل فريق نابولي وصافة المجموعة الثالثة ببطولة الدوري الأوروبي، برصيد نقطة واحدة، خلفاً لفريق ليجا وارسو المتصدر برصيد 3 نقاط، فيما يأتي ليسترسيتي ثالثاً برصيد نقطة واحدة أيضاً، وأخيراً سبارتاك موسكو بدون رصيد من النقاط.

افتتح فريق نابولي تحت قيادة لوتشيانو سباليتي، منافسات الدوري الأوروبي، بتعادل مثير ضد ليستر سيتي 2-2 على ملعب "كينج باور" 15 سبتمبر الماضي.

ويتطلع فريق نابولي لإستغلال عامل الأرض والجمهور، من أجل تحقيق الإنتصار على فريق سبارتاك موسكو، لمزاحمة ليجا وارسو في صدارة المجموعة، حيث يلتقي الأخير مع ليستر سيتي بنفس الجولة في نفس التوقيت.

ويقدم فريق نابولي أداء ثابت فنياً على المستوى المحلي، حيث حقق 6 إنتصارات متتالية في مسابقة الدوري الإيطالي حتى الآن، ويعتلي قمة جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 18 نقطة بالعلامة الكاملة، ويأتي خلفاً له ميلان برصيد 16 نقطة، ثم إنتر في المركز الثالث برصيد 14 نقطة.

اقرأ أيضا

"لا تبك بصوت عال".. تفاصيل مشاجرة أليجري وسباليتي بعد فوز نابولي على يوفنتوس

هل يتكرر إنجاز مارادونا التاريخي من جديد في نابولي؟

حمل تطبيق سعودي الآن