"فتش عن المال".. لماذا لا يرحل كومان عن برشلونة؟

تاريخ النشر: 30/09/2021
300
منذ سنتين
"فتش عن المال".. لماذا لا يرحل كومان عن برشلونة؟

أعلنت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة سيكون من الصعب عليه إقالة المدرب الهولندي رونالد كومان لما ستتكلفه خزينة النادي إثر رحيله.

وأضافت أن النادي سيدفع ما يقارب 12 مليون يورو وهو مبلغ لا يستطيع النادي تحمله في ظل الأزمة المالية الخانقة التي يعاني منها.

وأصبحت أنباء إقالة كومان شبه مؤكدة عقب هزيمة الفريق أمام مضيفه نفيكا البرتغالي بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وهي الثانية للعملاق الكتالوني بعد الأولى في عقر داره أمام ضيفه بايرن ميونخ الألماني.

وقالت صحيفة "سبورت" إن إدارة برشلونة توصلت إلى قرار يفضي إلى الموافقة على قيادة كومان للفريق في لقاء القمة الذي سيجمعه مع مضيفه أتلتيكو مدريد، يوم السبت المقبل، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في العاصمة مدريد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وأشارت الصحيفة إلى أن فترة التوقف الدولي سوف تمنح إدارة برشلونة مزيدا من الوقت يمتد نحو أسبوعين لاتخاذ قرار مناسب بشأن بقاء كومان أو استبداله بمدرب آخر.

وأضافت أن رحيل الهولندي سيكلف خزينة النادي نحو 12 مليون يورو، وهو مبلغ لا يستطيع نادي برشلونة تحمله في الوقت الحالي، لا سيما وأن النادي الكتالوني يعاني من أزمة مالية حادة، إذ وصلت ديونه إلى مليار و325 مليون يورو.

ويحتل برشلونة حاليا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة ضد إشبيلية.

اقرأ أيضا

اجتماع عاجل في برشلونة بعد كارثة بنفيكا لإقالة كومان

"اختراع" برشلونة الجديد لكتابة التاريخ بعد رحيل كومان

حمل تطبيق سعودي الآن