الجولة "8" بالدوري الإسباني.. برشلونة "الجريح" في ضيافة أتلتيكو وريال مدريد يسعى لمصالحة الجماهير

تاريخ النشر: 30/09/2021
157
منذ سنتين

تنطلق مساءًا غدًا الجمعة، منافسات الجولة الثامنة، من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، وسط حضور جماهيري، بعد العودة إلى المدرجات من جديد بداية من الأسبوع الأول.

يحتل كريم بنزيما، قائمة الهدافين برصيد 8 أهداف، ومن بعده فينيسيوس جونيور وأوزربايال برصيد 5 أهداف لكل منهما، ثم خوسي دي سيلفا بعدد 4 أهداف.

ويستعرض"سعوديسبورت" خلال السطور التالية، مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسبانيالممتاز:

**مباريات الجمعة:

- يحل ديبورتيفو ألافيس ضيفًا غاليًا على أتلتيك بيلباو، بمعلب "سان ماميس"، مساء غدًا الجمعة في العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

**مباريات السبت:

- يستضيف ملعب "آل سادار"، مواحهة مرتقبة بين أوساسونا ضد رايو فاليكونا، في تمام الساعة الثالثة ظهرًا، بتوقيت مكة المكرمة.

- مع تمام الساعة الخامسة والربع مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، تنطلق مباراة ريال مايوركا ضد ليفانتي، على ملعب "إيبيروستار".

- يستضيف قادش ضد فالنسيا، على ملعب "رامون دي كاراتزا"، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

- يختتم منافسات اليوم الثاني بمواجهة قوية بين أتلتيكو مدريد الذي يستضيف برشلونة، بملعب "واندا ميتروبوليتانو"، في المباراة التى تنطلق في العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

**مباريات الأحد:

- ينطلق اليوم الثالث من الجولة الثامنة بالليجا، مباراة تجمع إلتشي ضد سيلتا فيجو، على ملعب "مانويل مارتينيز فاليرو"، في تمام الساعة الثالثة ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة.

- يستضيف إسبانيول نظيره ريال مدريد، في تمام الخامسة والربع مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب "باور 8".

- في تمام السابعة والنصف مساءًا، تنطلق مباراتين في نفس التوقيت، الأولى فياريال ضد ريال بيتيس، والثانية خيتافي ضد ريال سوسييداد.

- تختتم منافسات الجولة الثامنة، بمباراة غرناطة ضد إشبيلية، بملعب "نويفو لوس كارمينيس"، في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

حمل تطبيق سعودي الآن