دورتموند يصارع رايولا بسبب اتفاقية هالاند

تاريخ النشر: 30/09/2021
97
منذ سنتين
دورتموند يصارع رايولا بسبب اتفاقية هالاند

أكدت تقارير صحفية أن التصريحات التي أدلى بها يواكيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند حول هالاند، تُزعِج وكيل أعماله مينو رايولا.

ووصف الرئيس التنفيذي للنادي، اتفاق انتقال هالاند مع بوروسيا دورتموند بأنه محض هراء.

وتعارض الادعاء مع التقارير التي تفيد بأن اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا لديه اتفاق على الرحيل عن فريق البوندسليجا في نهاية الموسم، قيل إنه أزعج وكيل اللاعبين مينو رايولا، وفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية.

وقال فاتسكه لقناة "سبورت 1" التلفزيونية الألمانية، بشأن الرحيل الوشيك لهالاند: "كل شيء محض هراء، يقول بعض الخبراء إنهم في سوق الأسهم (البورصة)، وسيتعين عليهم بيع هالاند الصيف المقبل".

وشدد: "القرار بشأن بيع شخص ما في نادينا من عدمه يتم اتخاذه حصريًا من قبل مجلس الإدارة".

تزعم التقارير أن هالاند لديه اتفاق لمغادرة دورتموند في عام 2022، وأفاد فاتسكه في تصريحاته: "لم يتقرر بعد ما إذا كان سيغادر الصيف المقبل، سنرى".

وبحسب "آس" الإسبانية، أبلغت مصادر بوروسيا دورتموند أن النادي يواصل إبرام اتفاق شفهي مع رايولا، والذي سيوافق فيه دورتموند على التفاوض بشأن بيع هالاند.

ويفيد التقرير أن بند الشرط الجزائي البالغ 68 مليون جنيه إسترليني في عقد هالاند، والذي يقال إنه أصبح نشطًا في صيف عام 2022، غير موجود في الواقع.

ويقولون إن هالاند يفضل حاليًا ريال مدريد، الذي يحرص أيضًا على ضم النجم الشاب كيليان مبابي، في محاولة لإعادة تشكيل الفريق، رغم مشاكلهم المالية الواضحة.


اقرأ أيضا

"لا يمكنك شراء الأخلاق".. خصم هالاند يتهمه بالغرور وجنون العظمة

"الكرة في ملعبه".. دورتموند يترك لهالاند قرار الرحيل

حمل تطبيق سعودي الآن