بوسكيتس يتحدث عن المسؤول في سقوط برشلونة بدوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 30/09/2021
1363
منذ سنتين
بوسكيتس يتحدث عن المسؤول في سقوط برشلونة بدوري أبطال أوروبا

علق سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط الفريق الأول بنادي برشلونة الإسباني، على السقوط أمام بنفيكا البرتغالي، بدوري أبطال أوروبا.

وسقط فريق برشلونة الإسباني أمام نظيره بنفيكا البرتغالي، بـ(3-0)، في المباراة التى أقيمت على ملعب "النور"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال بوسكيتس، في تصريحات صحفية، عقب المباراة، "لم نكن جيدين سواء في خد الدفاع أو الهجوم، وصلنا كثيرًا لمنطقة الخصم، ولكن بدون جدوى".

وتابع: "البرسا في وضعية صعبة ومعقدة، لا نعرف ما الذي سيحدث، إنها مسؤولية الجميع، عندما أردنا التقدم للأمام بنفيكا استغل الوضع وتم تسجيل الثاني والثالث".

وأضاف: "بنفيكا كان جيداً بعض الشيء، وصنعنا العديد من الفرص ولكن فشلنا في وضع الكرة بالمرمى، كانوا متفوقين علينا كثيرا وخلقوا العديد من الفرص".

وبسؤاله عن المسؤول في هزيمة برشلونة، ليرد بوسكيتس، قائلًا: "في عالم كرة القدم أسهل شيء هو طرد المدرب، علينا جميعا تحمل المسؤولية، نحن في وضع حرج وهذه هي الحقيقة".

ويتواجد برشلونة الإسباني، في المجموعة الخامسة من دور المجموعات، بدوري أبطال أوروبا، التى تضم بجوارهم كلًا من؛ (بايرن ميونخ الألماني – دينامو كييف الأوكراني – بنفيكا البرتغالي).

وبهذه النتيجة، بايرن ميونخ، يحتل صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، ومن بعده بنفيكا في الوصافة برصيد 4 نقاط، ثم دينامو كييف بنقطة واحدة في الترتيب الثالث، ويتذيل برشلونة ترتيب المجموعة، بدون نقاط.

اقرأ أيضا

صورة.. رسالة مثيرة إلى ديباي من جمهور برشلونة في مواجهة دوري الأبطال

برشلونة يحتفل بإنجاز فرينكي دي يونج ضد بنفيكا بدوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن