"أمر تافه".. دوناروما يعلق على رغبته في الرحيل عن سان جيرمان

تاريخ النشر: 29/09/2021
389
منذ سنتين
"أمر تافه".. دوناروما يعلق على رغبته في الرحيل عن سان جيرمان

نفي الإيطالي جيانلويجي دوناروما، حارس فريق باريس سان جيرمان، أنباء رغبته في الرحيل عن ناديه الفرنسي، بعد عدم المشاركة بانتظام مع الفريق، منذ بداية الموسم الحالي.

وانضم دوناروما  إلى سان جيرمان الموسم الحالي بصفقة انتقال مجانية، عقب انتهاء تعاقده مع ميلان الإيطالي، ليعانى من عدم المشاركة مع الفريق في المباريات الأخيرة، في ظل مشاركة الكوستاريكي كيلور نافاس.

وخاض دوناروما أول مباراة في مسيرته بدوري أبطال أوروبا، وفاز باريس سان جيرمان، أمس الثلاثاء على مانشستر سيتي الإنجليزي بهدفين دون مقابل، حيث قدم اللاعب الأفضل في أمم أوروبا الأخيرة "يورو 2020"، أداءًا مميزاً مدعوماً بصمود المدافعين من حوله، ولولا بعض تصدياته، لربما كانت نتيجة المباراة قد اختلفت.

وفي تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورت" قال اللاعب: "سعيد بتواجدي في سان جيرمان، أضحك كلما رأيت جميع هذه الأخبار التافهة التي تتردد عني أو ما يقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي".

وأشار دوناروما قائلا :"اللعب بجوار هذه المجموعة من اللاعبين في باريس سان جيرمان، أمر رائع ومذهل".

وعن تحقيق الانتصار على السيتي، وظهوره الأول في دوري أبطال أوروبا، أوضح دوناروما قائلا :"لطالما حلمت بهذه الليلة، وحققت حلمي، أشعر بسعادة كبيرة".

واختتم الحارس الإيطالي قائلا :"أشكر المقربين مني لدعمي خلال الفترة الحالية، والتي لم تكن سهلة على الإطلاق، لقد تجاوزتها، لأن لدي عائلة رائعة".

اقرأ أيضا

دوناروما يدخل تاريخ دوري أبطال أوروبا من الباب الذهبي أمام مانشستر سيتي

دوناروما يشعل أزمة في باريس سان جيرمان.. "بوكيتينو يفقد السيطرة"

حمل تطبيق سعودي الآن