لابورتا يكشف "سرا" عن ارتداء فاتي "قميص" ميسي في برشلونة

تاريخ النشر: 29/09/2021
176
منذ سنتين
لابورتا يكشف "سرا" عن ارتداء فاتي "قميص" ميسي في برشلونة

علق خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، على عودة الشاب أنسو فاتي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي البرسا، للمشاركة بعد غياب اقترب من العام بسبب الإصابة التى تعرض لها الموسم الماضي.

وشارك فاتي، في المباراة الأولى له منذ نوفمبر الماضي، أمام ليفانتي الأحد الماضي، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الكامب نو، وحقق البرسا الفوز بـ(3-0)، وسجل أنسو الهدف الثالث من خلال تسديدة صاروخية من خارج المنطقة.

وتعرض "فاتي"، لإصابة في غضروف الركبة، بعد تدخل عنيف من عيسى ميندي، مدافع ريال بيتيس، خلال مواجهة الفريقين في الليجا، بشهر نوفمبر الماضي، على ملعب كامب نو، وسيرتدي في الموسم الجديد قميص "رقم 10".

وأكد خوان لابورتا، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم، "فاتي يمثل الحاضر والمستقبل لبرشلونة، وأحببت الطريقة التي عاد بها للملعب والدعم الذي كان يحظى به من الجميع".

واستكمل: "كانت لحظات مثيرة للغاية، في عودة فاتي، وامتنانه للجهاز الطبي وعائلته، وكل من قاموا برعايته، وإحرازه لهدف كان متعة كبيرة".

وتطرق لابورتا، للتعليق على ارتداء فاتي، قميص ميسي، قائلًا: "أنسو، أراد الحصول على القميص رقم "10"، ولكنه طلب الإذن من القادة وهذا يظهر تواضعه الشديد".

وتحدث عن مواجهة بنفيكا البرتغالي، بدوري الأبطال، اليوم قائلًا: "مواجهة بنفيكا مهمة للغاية، ويجب أن نلعب للفوز، ونحتاج حصد النقاط الثلاث الأولى لنا في أوروبا".

ومن المقرر أن يحل برشلونة الإسباني ضيفًا غاليًا على نظيره بنفيكا البرتغالي، بملعب "النور"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

والجدير بالذكر انه خلال الانتقالات الصيفية الماضية، رحل ميسي، عن برشلونة، بعدما فشل في الاتفاق مع إدارة النادي الكاتالوني على تجديد عقده.


اقرأ أيضا

برشلونة يفجر مفاجأة سعيدة لفاتي بعد العودة التاريخية لكامب نو

لابورتا يعلن تنصيب فاتي أسطورة لبرشلونة بدلا من "الخائن" ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن