"سرقة الميلان".. إيطاليا تهاجم التحكيم وتعتبر فوز أتلتيكو مدريد "باطل"

تاريخ النشر: 29/09/2021
202
منذ سنتين
"سرقة الميلان".. إيطاليا تهاجم التحكيم وتعتبر فوز أتلتيكو مدريد "باطل"

وصفت بعض عناوين الصحف الرياضية الإيطالية فوز أتلتيكو مدريد على ميلان في دوري الأبطال بالسرقة.

وعنونت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" صفحتها الرئيسية بـ"سرقة الميلان"، معتبرة أن ضربة الجزاء التي اُحتسبت لأتلتيكو في الدقيقة 96، بسبب لمسة بيد على الفرنسي بيير كالولو في منطقة الجزاء وسجل منها الأوروجوياني لويس سواريز هدف الفوز، عقوبة غير عادلة.

وشككت أيضا في البطاقة الصفراء الثانية التي حصل عليها الإيفواري فرانك كيسي، والتي طرد على أساسها لاعب خط وسط ميلان بعد مرور نصف ساعة من عمر اللقاء، عندما كان فريقه يتقدم بهدف نظيف ويسيطر على المباراة.

وبحسب الصحيفة الإيطالية، دفع ميلان ثمن أخطاء الحكم التركي كونيت شاكير وكذلك أخطاء حكم الفيديو المساعد، الذي لم يتدخل بحسب الصحيفة لتصحيح قرارات الحكم.

فيما انتقدت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" التحكيم بشدة، واعتبرت ضربة جزاء التي احتسبت لأتلتيكو لا أساس لها ووفقا لهذه الصحيفة، كان لاعب الأتلتي، الفرنسي توماس ليمار، أول من لمس الكرة بيده قبل أن  يفعلها كالولو.

وخسر ميلان 1-2 في سان سيرو رغم تقدمه بفضل البرتغالي رافائيل لياو، إلا أن الأمر تعقد بعد طرد الإيفواري فرانك كيسي، ليتمكن أتلتيكو مدريد من العودة في الدقائق الأخيرة بهدف من توقيع الفرنسي أنطوان جريزمان وآخر بواسطة الأوروجوائي لويس سواريز من ركلة جزاء.

ويتصدر فريق ليفربول ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا، برصيد 6 نقاط، يليه أتلتيكو مدريد 4 نقاط ثم بورتو نقطة واحدة وميلان بلا نقاط.

اقرأ أيضا

ريبيتش ضد سواريز.. طالع تشكيل ميلان وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

بثنائية قاتلة.. أتلتيكو مدريد يضرب ميلان في دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن