أزمة حمد الله "تهز" النصر.. اتهامات لتاليسكا بالتحريض وورطة لمسلي آل معمر

تاريخ النشر: 29/09/2021
2735
منذ سنتين
أزمة حمد الله "تهز" النصر.. اتهامات لتاليسكا بالتحريض وورطة لمسلي آل معمر

أثار النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر، الجدل مجددًا في الوسط الرياضي السعودي، قبل 24 ساعة فقط، من مواجهة أبها.

ويواجه النصر، مساء غدٍ الخميس، فريق أبها، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

واستبعد الجهاز الفني "المؤقت" لنادي النصر، بقيادة مارسيلو، النجم المغربي من قائمة الفريق، التي ستواجه أبها، مساء الخميس.

وخروج عبدالرزاق حمد الله، من قائمة مباراة أبها، تأتي على الرغم من مشاركته بشكل طبيعي، في تدريبات النصر الجماعية، وهو ما يؤكد عدم تعرضه لأي إصابة.

- إذًا.. لماذا تم استبعاد حمد الله من قائمة النصر؟

هُناك تضارب كبير في الأراء، بشأن السبب الحقيقي لاستبعاد حمد الله، من قائمة مباراة النصر وأبها؛ على النحو التالي:

* سفر جديد

صحيفة "الشبابية" كشفت عن توجيه حمد الله، طلبًا رسميًا إلى إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، من أجل السفر خارج المملكة، لفترة طويلة، قبل العودة إلى الفريق، من جديد.

واعتاد حمد الله، منذ الانضمام إلى النصر، السفر مع بداية كل موسم، خارج المملكة العربية، وخاصة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لظروف خاصة، بل أنه في بعض الأحيان، كان يقوم بهذا الأمر، بدون إذن مسبق.

* أزمة الـ"لايك"

هُناك أيضًا أنباء قوية، عن تصاعد الأزمة بين حمد الله، والنجم البرازيلي أنديرسون تاليسكا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم.

ووفقًا لهذه الأنباء، طلب النجم المغربي، من إدارة النصر، معاقبة تاليسكا؛ بسبب وضعه "إعجاب" أو "لايك"، على صورة التحام النجم المصري أحمد حجازي، مدافع الاتحاد، معه في إحدى الكرات المشتركة، خلال كلاسيكو المملكة.

ورفضت الإدارة، تلبية طلب النجم المغربي، وهو ما سبب غضبه، حيث رفض السفر مع بعثة النصر، لمواجهة أبها، على الرغم من لعبه المباراة الماضية، والتي كانت في الرياض.

* تحريض تاليسكا

واستكمالا للأقاويل المتناثرة حول أزمة حمد الله، أكدت تقارير تواصل البرازيلي تاليسكا، مع مسلي آل معمر، رئيس النصر، حيث ذكر له أنه ليس راضي؛ بسبب الدعم السخي والخاص للنجم المغربي، غير أن تلك الأنباء لم يرد عليها أي مسئول نصراوي حتى الآن بالتأكيد أو النفي.

حمل تطبيق سعودي الآن