صور| فالفيردي "مدرب النصر القادم".. صديق ميسي الذي "ينام" على دكة البدلاء

تاريخ النشر: 28/09/2021
1439
منذ سنتين
صور| فالفيردي "مدرب النصر القادم".. صديق ميسي الذي "ينام" على دكة البدلاء

شهدت الساعات القليلة الماضية، تضارب كبير بشأن المدير الفني المرتقب، للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلفًا للبرازيلي "المقال" مانو مينيز.

والنصر أقال مينيز، بعد خسارة الفريق الأول لكرة القدم، بثلاثة أهداف مقابل واحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وعلى الرغم من نفي وكيله، إلا أن مصادر نصراوية، أكدت أن الإسباني إرنستو فالفيردي، بات قريبًا من قيادة الفريق الأول لكرة القدم.

أيضًا، كشف وكيل أعمال اللاعبين فهد سارح، عن أن النصر، أرسل العقود بشكل رسمي، إلى فالفيردي، قبل الإعلان عن الصفقة.

* المدرب النائم..

وقبل الإعلان عن الصفقة رسميًا، لا ينسى عشاق الساحرة المستديرة، الوقائع المثيرة للجدل، التي تعرض لها فالفيردي، خلال مسيرته مع برشلونة.

ودرب فالفيردي، نادي برشلونة الإسباني، في الفترة من يوليو 2017 إلى يناير 2020، وحقق مع الفريق الأول لكرة القدم، 4 بطولات رسمية.

وظهر المدير الفني الإسباني، وهو "نائم" على دكة البدلاء، في عدة مباريات لبرشلونة، سواء في الدوري الإسباني، أو دوري أبطال أوروبا.


وأبرز مباريات برشلونة، الذي "نام" فيها إرنستو فالفيردي، كانت أمام أتلتيك بيلباو الإسباني، وإنترميلان الإيطالي، وليفربول الإنجليزي.


وبرر البعض هذا الأمر، إلى الأداء السيء للعملاق الإسباني، في عهد فالفيردي، حيث كانت المباريات "مملة"، على عكس مستوى برشلونة المعروف، والذي كان دائمًا ما يقدم مباريات تسحر العيون.

جدير بالذكر أن الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة السابق، كان دائمًا ما يدافع عن فالفيردي، وانتقد قرار إقالته، حيث كانا يرتبطان بـ"صداقة" قوية.

حمل تطبيق سعودي الآن