الدوري الإنجليزي| 5 أشياء منتظرة من موقعة مانشستر يونايتد وتوتنهام

تاريخ النشر: 27/08/2018
589
منذ 5 سنوات
الدوري الإنجليزي| 5 أشياء منتظرة من موقعة مانشستر يونايتد وتوتنهام

تختتم مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز مساء اليوم، الاثنين، بمواجهة من العيار الثقيل ستجمع مانشستر يونايتد أمام توتنهام على ملعب "أولد ترافورد".

بدأ مانشستر يونايتد الموسم بمستوى متوسط، حيث فاز بصعوبة على ليستر سيتي في افتتاح البريميرليج 2-1 قبل الخسارة المذلة أمام برايتون 3-2 بالجولة الثانية.

في المقابل، فإن توتنهام بدأ الموسم الجديد بانتصارين على نيوكاسل يونايتد 2-1 وفولهام 3-1، وعلى الرغم من عدم تعاقد الفريق مع أي لاعب في فترة الانتقالات، فإنه استطاع الحفاظ على تشكيلته المميزة لكن ليس بنفس الأداء القوي المعتاد من السبيرز.

ويرغب توتنهام في ملاحقة ليفربول وتشيلسي على صدارة الدوري الانجليزي، وتحقيق 3 انتصارات في 3 مباريات بالعلامة الكاملة، بينما يسعى الشياطين الحمر لمصالحة الجماهير.

هذه المباراة سيكون لها العديد من الاستنتاجات التي ستحدد بشكل كبير ملامح موسم الفريقين بالبريميرليج، وسنستعرض في هذا التقرير الأشياء المنتظرة من اللقاء..

فرصة مورينيو

يواجه جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، ضغطا كبيرا من جميع أطراف الشياطين الحمر، سواء الجماهير أو الإدارة أو حتى اللاعبين.

مورينيو المعروف عنه أنه لا يستطيع التعامل مع المواقف في ثالث مواسمه مع أي فريق بدأ التخبط مبكرا للغاية مما أثر على أداء الفريق، ومن الممكن جدا إقالة المدرب البرتغالي من منصبه في حالة الخسارة من توتنهام على ملعبه، لذلك تعتبر هذه المباراة الفرصة الأخيرة لـ"سبيشال وان".


بوجبا

يعيش الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، أياما صعبة في البريميرليج بسبب سوء مستواه بالإضافة لمشاكله مع المدرب مورينيو.

بوجبا تلقى انتقادات عنيفة من جماهير مانشستر عقب مباراة برايتون بسبب الأداء الضعيف الذي ظهر عليه المباراة الماضية في وسط الملعب مما كلف فريقه الخسارة.

لذلك يسعى النجم الفرنسي لمصالحة الجماهير على ملعبه أمام خصم صعب يعيد بعض من كرامة الشياطين الحمر التي قلت بالخسارة من برايتون.


لوكاكو

النجم البلجيكي الذي كان أحد نجوم كأس العالم لم يقدم حتى الآن الأداء المنتظر منه مع مانشستر يونايتد منذ عودته من إجازة المونديال.

لوكاكو كان أحد أسباب خسارة مانشستر يونايتد أمام برايتون من خلال إهدار أكثر من فرصة هدف محقق كان أبرزها في بداية المباراة، فهل يستعيد البلجيكي ذاكرة التألق أمام السبيرز؟.


كين

نجح النجم الإنجليزي هاري كين في فك نحس عدم التهديف في شهر أغسطس مع توتنهام في البريميرليج بهدفه في فولهام، لكن اللاعب لم يُقدم أدائه المعهود حتى الآن مع السبيرز، والسؤال هنا.. هل يعود كين للتألق؟.


منافسة البريميرليج

ظهر الثنائي الكبير مانشستر يونايتد، وتوتنهام بمستوى متذبذب منذ بداية الدوري، حيث لم يٌقدم الفريقان القوة المعهودة منهما مما جعل البعض يتنبأ بإمكانية خروج الثنائي من المربع الذهبي للبريميرليج في نهاية الموسم إذا استمر الأداء على هذا الحال

وخاصة مانشستر يونايتد في ظل تألق الثلاثي ليفربول، مانشستر سيتي، وتشيلسي.

لذلك ستكشف مباراة اليوم قليلا من ملامح الثنائي في البريميرليج هذا الموسم.


اقرأ أيضا

الدوري الإنجليزي| واتفورد يسجل انتصار تاريخيا أمام كريستال بالاس

الكشف عن "بديل" مورينيو في مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن