الهلال يضرب بقوة في ميركاتو الشتاء ويخطف "كويلار السعودي"

تاريخ النشر: 28/09/2021
13713
منذ سنتين
الهلال يضرب بقوة في ميركاتو الشتاء ويخطف "كويلار السعودي"

كشفت تقارير إعلامية مفاجأة عن صفقة جديدة اقترب نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، من حسمها خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت صحيفة "الجزيرة" إلى اتفاق إدارة الهلال مع عبد الملك العييري لاعب وسط التعاون ومنتخب الشباب، على الانتقال لصفوف الفريق بداية من يناير القادم.

وتابعت، أن إدارة بن نافل نجحت في إنهاء كافة البنود الخاصة بالتعاقد مع لاعب وسط التعاون الشباب، ليظفر بخدماته بعد العروض التي وصلته من عدة أندية سعودية حاولت التعاقد معه.

وكان جوميز المدير الفني لنادي التعاون، قد طالب بتصعيد اللاعب الشاب، إلى الفريق الأول، للاستفادة من خدماته وإمكانياته خلال مباريات دوري المحترفين.

ويعتبر النجم الشاب أحد الأسماء المؤثرة والمساهمة في تحقيق منتخب الشباب لبطولة العرب تحت20 عاماً التي أقيمت قبل عدة أشهر في العاصمة المصرية القاهرة، حيث يلعب في مركز المحور ويعد أحد اللاعبين المتميزين في هذه الخانة ويتوقع له مستقبلاً باهراً نظراً لتكوينه الجسماني الرائع وقتاليته العالية وندرة المواهب في هذا المركز.

وسيطرت حالة من السعادة على جماهير الهلال، بعد التقارير التي أشارت لحسم بن نافل صفقة التعاقد مع العييري، نظرا للإمكانيات الفنية والبدنية التي يتمتع بها، حيث أطلقت عليه لقب "كويلار السعودي".

اقرأ أيضا

عملية "ناجحة" لنجم الهلال.. وكويلار ينضم إلى "معسكر النمسا"

مفاجأة.. نجم الهلال يبعد كاريلو وكويلار عن القائمة الآسيوية

حمل تطبيق سعودي الآن