الهلال يضرب بقوة في ميركاتو الشتاء ويخطف "كويلار السعودي"

تاريخ النشر: 28/09/2021
13708
منذ سنة
فهد بن نافل

كشفت تقارير إعلامية مفاجأة عن صفقة جديدة اقترب نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، من حسمها خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت صحيفة "الجزيرة" إلى اتفاق إدارة الهلال مع عبد الملك العييري لاعب وسط التعاون ومنتخب الشباب، على الانتقال لصفوف الفريق بداية من يناير القادم.

وتابعت، أن إدارة بن نافل نجحت في إنهاء كافة البنود الخاصة بالتعاقد مع لاعب وسط التعاون الشباب، ليظفر بخدماته بعد العروض التي وصلته من عدة أندية سعودية حاولت التعاقد معه.

وكان جوميز المدير الفني لنادي التعاون، قد طالب بتصعيد اللاعب الشاب، إلى الفريق الأول، للاستفادة من خدماته وإمكانياته خلال مباريات دوري المحترفين.

ويعتبر النجم الشاب أحد الأسماء المؤثرة والمساهمة في تحقيق منتخب الشباب لبطولة العرب تحت20 عاماً التي أقيمت قبل عدة أشهر في العاصمة المصرية القاهرة، حيث يلعب في مركز المحور ويعد أحد اللاعبين المتميزين في هذه الخانة ويتوقع له مستقبلاً باهراً نظراً لتكوينه الجسماني الرائع وقتاليته العالية وندرة المواهب في هذا المركز.

وسيطرت حالة من السعادة على جماهير الهلال، بعد التقارير التي أشارت لحسم بن نافل صفقة التعاقد مع العييري، نظرا للإمكانيات الفنية والبدنية التي يتمتع بها، حيث أطلقت عليه لقب "كويلار السعودي".

حمل تطبيق سعودي الآن